اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو أرباح اعمار مولز 11% في الربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لشركة اعمار مولزEMAARMALLS، المدرجة بسوق دبي المالي ، نمو أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 11%، بحسب بيان للشركة.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء،إلى أن صافي أرباحها بلغ نحو 458 مليون درهم (بما يعادل 125 مليون دولار) في الربع الثاني من 2016،مقابل 412 مليون درهم  ( 112 مليون دولار) بالربع المقارن من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنها حققت نمواً في أرباحها بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 17%،لتصل إلى 987 مليون درهم (بما يعادل 269 مليون دولار)، مقابل أرباح بلغت 845 مليون درهم  (230 مليون دولار) بالنصف الأول من العام الماضي .

وبلغت ايرادات الشركة بالنصف الأول من العام الجاري 1.618 مليار درهم مقابل 1.45 مليار درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي، بحسب البيان.

وكانت الشركة قد سجلت في الربع الأول من العام الجاري صافي أرباح بلغت 529 مليون درهم (144 مليون دولار)، مقابل صافي ربح بلغ 433 مليون درهم (118 مليون دولار) بالربع الأول من عام 2015.

التدوينة نمو أرباح اعمار مولز 11% في الربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/