اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو أرباح البحيرة للتأمين 9% في الربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لشركة البحيرة الوطنية للتأمين (ABNIC)، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، نمو أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 9%، بحسب بيان للشركة.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، إلى أن صافي أرباحها بلغ 12.74 مليون درهم (3.47 مليون دولار) في الربع الثاني من 2016، مقابل أرباح بقيمة 11.68 مليون درهم (3.18 مليون دولار) بالربع المقارن من عام 2015.

وأوضحت بيانات الشركة، أن طلبات معيدي التأمين المستردة ارتفعت بنسبة 63.4% إلى 68.54 مليون درهم في الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 41.95 مليون درهم بالربع الثاني من العام الماضي.

وأضافت الشركة في بيانها، أنها حققت نمواً في أرباحها بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 17.3%، لتصل إلى 32 مليون درهم، مقابل أرباح بلغت 27.28 مليون درهم بالنصف الأول من العام الماضي.

وأظهرت بيانات الشركة أن إيرادات الاستثمار في النصف الأول من العام الجاري ارتفعت 11% إلى 29.94 مليون درهم، مقابل 27 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وكانت أرباح الشركة ارتفعت 24% في الربع الأول من العام الجاري إلى 19.29 مليون درهم.

التدوينة نمو أرباح البحيرة للتأمين 9% في الربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/