اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو أرباح نخيل العقارية النصفية إلى 2.95 مليار درهم


ارتفعت أرباح شركة “نخيل” خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 4%، وفقاً لبيان للشركة.

وأشارت الشركة ، اليوم الأربعاء،إلى أنها حققت صافي ربح بنحو  2.95 مليار درهم (803 مليون دولار)، مقابل أرباح بلغت 2.83 مليار درهم  (770 مليون دولار) في النصف الأول من 2015 .

وتابع البيان أن نخيل قد سلًمت 1177 وحدة سكنية للعملاء خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، في حين حققت أصول الشركة في قطاعات التجزئة والتأجير السكني والضيافة أداءً قوياً والتي ساهمت جميعها في تحقيق نتائج النصف الأول لعام 2016 والتي تماشت مع توقعات الشركة.

ونوه البيان بأن نخيل افتتحت خلال النصف الأول من عام 2016 “سوق التنين 2″، والتوسعة الأولى من سلسلة التوسعات في “ابن بطوطة مول”، والتي ساهمت كلاهما في زيادة محفظة “نخيل” الحالية في قطاع التجزئة بنسبة 35% أي ما يعادل مساحة (1.1 مليون قدم مربع)، وبذلك ليصل مجموع المساحات المشغلة الحالية إلى 4.2 مليون قدم مربع. 

وتابع البيان ، كما افتتحت “نخيل” في النصف الأول من عام 2016 أول فنادقها والمكون من 251 غرفة ويتصل مباشرة بـ “سوق التنين “2، وتديره شركة أكور للفنادق.

وأشار البيان، إلى أن”نخيل” تعتزم  في النصف الثاني من عام 2016، افتتاح مراكز تسوق مجتمعية جديدة – والتي تعرف باسم مراكز “نخيل بافيليون” – وذلك في المدينة العالمية (انترناشيونال سيتي) و”الفرجان”، و”جزر جميرا”.

 وأضاف البيان، أن الشركة ستواصل أيضاً نمو محفظتها من الأصول في قطاعي التجزئة والتأجير السكني: مع نحو 12 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير و19 الف وحدة سكنية معدة للتأجير والتي هي حالياً قيد التطوير في مواقع مختلفة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “نخلة جميرا”، و”جزر ديرة “، و”قرية جميرا” و”قرية ورسان”.

وأوضح البيان ،أن “نخيل”  تعتزم أيضاً تسليم المئات من الوحدات السكنية للعملاء خلال النصف الثاني من 2016، ابتداءً من مشروع “أزور ريزيدنسز” ضمن “نخلة جميرا” على أن يليها التسليم في مشاريع “جميرا بارك”، و”جزر جميرا”، و”الفرجان”، و”قرية ورسان”.

التدوينة نمو أرباح نخيل العقارية النصفية إلى 2.95 مليار درهم ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/