اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو الإيرادات يدفع أرباح أرامكس للارتفاع 36% بالربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لشركة أرامكس (ARMX) المدرجة بسوق دبي المالي، نمو أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 36%، بحسب بيان على موقع البورصة.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس،إلى أن صافي أرباحها بلغ نحو 125.7 مليون درهم (34.22 مليون دولار) في الربع الثاني من 2016، مقابل ربح قدره 92.5 مليون درهم (25.18 مليون دولار) بالربع المقارن من العام الماضي.

وأظهرت بيانات الشركة أن الإيرادات ارتفعت في الربع الثاني من العام الجاري 17% لتصل إلى 1.105 مليار درهم مقارنة بـ 946 مليون درهم إماراتي خلال نفس الفترة من العام السابق.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنها حققت نمواً في أرباحها بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 24%، لتصل إلى 222.5 مليون درهم (بما يعادل 60.56 مليون دولار)، مقابل أرباح بلغت 179.2 مليون درهم  (48.78 مليون دولار) بالنصف الأول من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 15% لتصل إلى 2.134 مليار درهم، مقابل ربح قيمته 1.856 مليار درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي، بحسب البيان.

وذكرت الشركة في بيانها على موقع السوق أن نتائجها المالية خلال الفترة الحالية تأثرت بتسوية القيمة العادلة والمتعلقة باستثمار “أرامكس المشرق للخدمات اللوجستية” في مصر والتي بلغت قيمتها 41.6 مليون درهم.

وارتفعت أرباح الشركة بنهاية الربع الأول من العام الجاري 12% الى 96.9 مليون درهم ،مقارنة بـ 86.6 مليون درهم أرباح الربع الأول من العام الماضي.

التدوينة نمو الإيرادات يدفع أرباح أرامكس للارتفاع 36% بالربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/