بنات محروم

هذا هو السر في انجاب طفل جميل

2016-636051324568803744-880_608x403

من دون شك أنّ كلّ طفل هو الأجمل بنظر أبيه وأمه لكن ليس من الخفي أبدًا أنّ الوالدين يحلمان ويفخران كثيرًا لدى إنجابهما أطفالًا جميلين. طبعًا إنّ شكل الطفل يعود بنسبة كبيرة إلى جينات الأبوين لكن الدراسات قد كشفت عن أنّ بعض العوامل تؤثر كثيرًا في ولادة طفل جميل.
لقد أثبتت الدراسات أنّ استمتاع المرأة بالمشاهد والمناظر الجميلة في حملها تجعل طفلها أكثر جمالًا بحيث أنّ الجنين يشعر بكل ما تشعر به الأم لذا من المهم جدًا أن تنقل اليه الأمور الإيجابية. لذلك عندما تعلمين أنك حامل، أكثري من مشاهدة المناظر الطبيعية أو انظري الى الصور الجميلة وقومي بزيارة الأماكن التي تشعرك بالاسترخاء والراحة النفسية
في الوقت الذي أثبتت فيه الأبحاث أيضًا التأثير السلبي للتوتر والضغط النفسي لدى الأم أثناء حملها على صحة الجنين وشكله ونموه الجسدي والذهني. لذا كلما كنت سعيدة ومرتاحة في حملك، كلما كان طفلك جميلًا وصحيًا.
ولقد أشارت الدراسات أيضًا الى أنّ الجنين في بطن أمه يستجيب للأصوات الآتية من الخارج ابتداءً من الأسبوع الثلاثين من الحمل، وانطلاقًا من هذه النقطة أتى الخبراء باستنتاج يفيد بأنّ فرح الأم وضحكها مؤاتٍ جدًا للنمو النفسي الصحي للطفل، وبالتالي فإنّ الطفل الذي يولد بحالة نفسية جيدة يتمتّع بوجه هادئ وضحوك وأقل تجاعيد من غيره.
لذا أهدأي، أفرحي وأضحكي، فهذه الأمور هي سرّك في إنجاب طفل جميل

The post هذا هو السر في انجاب طفل جميل appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/