بنات محروم

هذه الأمور تؤخر حملك.. تعرفي عليها

2016-636048772062714985-271_608x403

 نقص الوزن

– إذا كنت تعانين من نقص وزن جسمك فتكون كتلته أقل من تسعة عشر أو زيادته فتكون كتلته أكثر من تسعة و عشرين فإن هذا يؤثر بشكل سلبي على إنتاج البويضات.

– ممارسة العلاقة الزوجية بأقل من المفترض

– إذا كنت تمارسين العلاقة الحميمة مع زوجك بشكل مبالغ فيه أو بشكل أقل من اللازم فإن هذا يتسبب في عدم حدوث الحمل و من أجل هذا يجب أن تعيشي حياة جنسية صحية و سليمة مع زوجك و أن تعرفي مواعيد الإباضة و هناك في العصر الحديث عدة طرق لمعرفة هذه الأمور بشكل سليم كما يمكنك أن تستعيني بالطبيب المختص ليساعدك في معرفة الأوقات الصحيحة لحدوث الحمل.

– الأزمات النفسية والعصبية

– تعرضك للأزمات النفسية و العصبية يؤثر بشكل سلبي على قدراتك الإنجابية فهو يؤثر بشكل سلبي على جسمك و أوقات الإباضة و أوقات الدورة الشهرية أيضا و بالنسبة للرجل أيضا فإنه يتسبب في التأثير بشكل سلبي على عدد الحيوانات المنوية و لذلك يجب عليك و على زوجك أن تتجاوزا أزماتكما النفسية و الضغوط التي تحدث لكما إذا كنتما ترغبان في الإنجاب و من الأمور التي تساعدك على هذا تعلم طرق التأمل و الاسترخاء و التنفس العميق و ممارسة رياضة اليوغا.

– وضعية الرحم

– الوضعية الطبيعية للرحم أن يكون منحنيا إلى الأمام و توجد نسبة من النساء يبلغن خمس عشرة بالمائة يكون الرحم لديهن منحنيًا إلى الخلف لكن هذا الأخير لا يؤثر بشكل سلبي على الحمل إلا إذا كان يصاحبه التصاق في الحوض و إبتعاد في بطانة الرحم.

– وظيفة الجهاز المناعي

– وظيفة الجهاز المناعي الأساسية هي أن يحمي الجسم و يقيه من الأمراض و المشكلات الصحية المختلفة لكنه يصاب أحيانا بخلل في وظيفته يجعله يبدأ في مهاجمة الخلايا الطبيعية فيه و قد يقوم كذلك بمهاجمة البويضات في جسم الأنثى و الحيوانات المنوية في جسم الذكر و هذا يتسبب في عدم مقدرتها على الحركة و التفاعل و من ثم تموت.

The post هذه الأمور تؤخر حملك.. تعرفي عليها appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/