بنات محروم

وصفات طبيعية لتقشير البشرة إستعدادًا للصيف

ce50e4e5c03b6bd

دومًا ما ينصحكِ خبراء التجميل بتقشير بشرتك مرة أو اثنين في الأسبوع، وذلك لأنها عملية جمالية مهمة للغاية. حيث أنها تخلصك من خلايا الجلد الميتة، تُفتح المسام وتنقيها، تفتح البشرة وتجعلها أكثر نضارة وإشراق. لذا نقدم لكِ الآن مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في تقشير بشرتك بطريقة مميزة، فتعرفي عليها وطبقي واحدة منها حتى تمتلكي وجه مشع بالصيف القادم…
الشوكولاته والسكر: اخلطي حواء 14 كوب من السكر البني مع 18 كوب من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو و14 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، ثم طبقي هذه المكونات على بشرتك وافركيها لمدة 60 ثانية واتركيها لمدة 10 دقائق قبل الشطف بالماء الدافئ.
 التوت والعسل: احصلي على وصفة طبيعية لتقشير بشرتك من مزيج 12 كوب توت طازج مع 2 ملعقة كبيرة من العسل و 1 ملعقة كبيرة من السكر، ثم طبقيهم على جميع أنحاء وجهك واتركيهم لمدة 15 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ.
العسل وزيت الزيتون: تخلصي من خلايا الجلد الميتة في بشرتك من خلال تحضير خلطة طبيعية بمزج 14 كوب من الشوفان الغير مطبوخ، 18 كوب عسل و18 من زيت الزيتون، ثم ضعيهم على وجهك بأكمله وافركيه بلطف قبل الشطف كالمعتاد.
الطماطم والسكر: سيقوم السكر بتقشير بشرتك وستعلم الطماطم على منحها النضارة والحماية من أشعة الشمس الضارة، لذا امزجي حبة طماطم مهروسة مع ملعقة من السكر البني ثم طبقيهم على وجهك واتركيهم 15 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ.
نصيحة : احرصي على ترطيب بشرتك جيدًا بعد تقشيرها سواء بتطبيق وصفة طبيعية كاللبن الزبادي أو الأفوكادو أو بوضع سيروم أو كريم مرطب تفضلينه.

The post وصفات طبيعية لتقشير البشرة إستعدادًا للصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/