اخبار محروم

وصفات طبيعية لتنظيف الكوع من السواد

وصفات طبيعية لتنظيف الكوع من السواد
وصفات طبيعية لتنظيف الكوع من السواد

وصفات طبيعية لتنظيف الكوع من السواد

 

Home Remedies for Dark Colored Elbows

 

يحدث إسمرار الجلد في بعض المناطق بجسدك مثل (الكوع) نتيجة لتراكم الجلد الميت والإحتكاك بين ثناياه وقد يتسبب لكِ ذلك في الإحراج مع الزوج أو حتى يجعلك لا تستطيعي ارتداء ملابس النزل القصيرة عند الجلوس في المنزل.

 

ونجد الكثير من السيدات يعانين من سواد الكوع، والتي تؤدي إلى مظهر غير لائق ويجعل المرأة تنفق الكثير من الأموال في مستحضرات التجميل التى لا تأتي بالنتيجة المرغوب فيها.

 

لذلك سنعرض عليكم بعض الوصفات الطبيعة للتخلص من سواد الكوع:

 

ولكن قبل البدء بعرض الوصفات يتوجب عليك المحافظة على نظافة الكوع بشكل دائم، واستخدام صابون قادر على قتل الجراثيم وترطيب منطقة الكوع، ويمكنكم الاعتماد على صابون سيفجارد www.safeguardarabia.com/ar الذي يعمل قتل أكثر من 99 % من الجراثيم.

 

الوصفة الأولى:

 

قناع الليمون والعسل:

 

يعتبر الليمون عنصر هام جدا لتفتيح البشرة بشكل عام ولكن استخدامه المتكرر دون ترطيب قد يتسبب في جفاف البشرة وزيادة الاسمرار بدلا من التخلص منه لذا يفضل استخدامه مع العسل الذي يعد مرطب طبيعي للبشرة.

امزجي عصير ليمونة مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وضعيه على الكوع، واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسليه بالماء، وكرري هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع.

 

الوصفة الثانية:

 

السكر مع زيت الزيتون:

 

زيت الزيتون يعمل على ترطيب البشرة، والسكر على تقشير البشرة، حيث يتم خلط كميات متساوية من زيت الزيتون و السكر لصنع عجينة سميكة، ومن ثم وضع هذا المزيج على الكوع الأسود، ويتم فرك الجلد باستخدام هذا الخليط لمدة خمس دقائق، بعد ذلك يتم غسل المنطقة الداكنة بالماء والصابون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/