اخبار الاسهم والاقتصاد

يو بي إس يتوقع هبوطاً للذهب دون 1200 دولار

image

توقع مكتب شؤون الثروات لدى بنك (UBS) أن يلجم المناخ العالمي المتنامي الارتفاع في أسعار الذهب في العام 2016، ليبقى مدعوماً عند مستوى 12500 دولار أمريكي للأونصة في مدة تتراوح بين ستة أشهر و12 شهراً، وفقاً لتقرير حديث.

وبحسب تقرير البنك ، قال دومينيك شنايدر، رئيس السلع والعملات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بوحدة إدارة الثروات في بنك UBS: “نحن ننظر إلى الذهب على أنه معرض لانخفاض سعره إلى ما دون 1200 دولار أمريكي للأونصة خلال الأشهر القادمة”.

وبحلول الساعة 9:20 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس بنسبة 0.57% إلى 1254.10 دولار للأوقية.

وتوقع البنك وفقاً لتقريره أن يسجل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي زيادات بمعدل الفائدة في شهري سبتمبر وديسمبر القادمين؛ مما قد يفاجئ الأسواق ويؤدي إلى المزيد من الضغط على أسعار الذهب باتجاه تخفيضها.

وذكر التقرير، أن طلب المستهلكين على الذهب في المنطقة بلغ 79.3 طن خلال الربع الأول من العام 2016 وحده، وذلك بحسب الأرقام الصادرة عن مجلس الذهب العالمي.

وأكد دومينيك شنايدر، أن التقلب الشديد الذي يتعرض له الذهب هو سبب رئيسي لعدم استخدامه كبديل عن النقد، بل التعامل معه على أنه من أصول التأمين ضد سياسة النقد الأمريكية ومراحل الضعف التي يمر بها الدولار الأمريكي، بحسب التقرير.

التدوينة يو بي إس يتوقع هبوطاً للذهب دون 1200 دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/