بنات محروم

٥ خطوات ضرورية قبل وضع ماكياجك.. اتبعيها

2016-636046053754986989-498_608x403

هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن تقومي بها قبل وضع أي قطرة من كريم الأساس. هذه الخطوات ستضمن لك إعداد ماكياج ناعم وناجح وستجنبك المفاجئات المزعجة أثناء وبعد وضع الماكياج.

إليك هنا خمس خطوات ضرورية يجب أن تقومي بها قبل وضع ماكياجك:

١- اغسلي وجهك بالماء البارد

وضع الماكياج على بشرة نظيفة ونقية يجعله أكثر ثباتاً وحيوية. تأكدي من غسل وجهك بغسول لطيف ويفضل ألا يحتوي على مواد قاسية مثل الكحول أو العطور لأنها تعمل على تهيج البشرة. احرصي أيضا على شطف وجهك في النهاية بالماء البارد ليعمل على غلق مسام البشرة قبل وضع الماكياج.

٢- تقشير البشرة

لن أقول لك قومي بتقشير بشرتك قبل كل مرة تضعين فيها ماكياجك ولكن احرصي على القيام بهذه العملية مرتين أسبوعيا على الأقل. تقشير البشرة يعمل على تنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت ومن ثم يساعد على عدم تكتل كريم الأساس أو تراكمه بين ثنايا البشرة. يمكنك أيضا استخدام غسول يومي بتركيبة مقشرة ولكن تأكدي أنه مناسب لنوع بشرتك.

٣- ضعي كريم ترطيب الوجه

من المهم ترطيب بشرة الوجه قبل وضع الماكياج حتى يبدو طبيعيا وليس مصطنعاً. ضعي كريم الترطيب على وجهك قبل وضع الماكياج بعشر دقائق حتى تتأكدي من امتصاص البشرة له.

٤- استخدمي ماء الورد على وجهك

امسحي وجهك بقطة مبللة بماء الورد أو انثريه على وجهك من خلال بخاخ. سيساعد ماء الورد البشرة على الاحتفاط بالمرطبات كما أن سيجعل ماكياجك يبدو طبيعاً وأكثر حيوية.

٥- لا تهملي وضع البرايمر

البرايمر مستحضر تأسيسي للبشرة ينصح معظم خبراء التجميل بوضعه قبل عمل الماكياج لفوائده العظيمة للبشرة. البرايمر يساعد على غلق المسام وتنعيم ملمس البشرة وتقليل التعرق بالإضافة إلى جعل ماكياجك يدوم لساعات وهي أمنية كل فتاة!

احرصي على وضع مسحة من البرايمرعلى بشرتك قبل وضع الماكياج للتأكد من الحصول على مكياج ناعم وجذاب يدوم لأطول فترة ممكنة.

 

The post ٥ خطوات ضرورية قبل وضع ماكياجك.. اتبعيها appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/