بنات محروم

10 صفات لتأسري زوجك بأنوثتك

2016-636085909891825664-182_608x403

الأنوثة هي الركيزة الأساس التي تميّز المرأة عن الرجل، وجلّ ما يريده الزوج من شريكته أن تتحلّى بالأنوثة لكي يحبّها ويتعلّق بها أكثر وأكثر.
-الحياء:
الحياء يضيف إلى المرأة صفة الأنوثة في شخصيتها فالرجل يحب المرأة القوية والجريئة لكن في أوقات معينة يحبّذ أن تتحلى زوجته بالحياء لأنها تكون أكثر أنوثة بنظره، ويحب أن يرى هذا الحياء في عينيها وبسمتها الخجولة أحياناً.
-الرقة:
المرأة الرقيقة هي نقيض المرأة الرجولية والرجل بطبعه يعشق الرقة لدى زوجته أي أن تتحدث معه بصوت منخفض مع دلع وليونة في أطراف جسدها وهكذا تستطيع الزوجة أن تأسر قلب زوجها وعقله.
-الحكمة:
يجب أن تكون المرأة حكيمة في تصرفاتها وغير مندفعة في قراراتها وهذا ما يتطلّب منها أن ترجّح كفة العقل أمام كفة العواطف لتثير إعجاب الرجل.
-العلم والثقافة:
لا يكتمل جمال المرأة الخارجي إلا بجمالها الداخلي لكي تكون أنثى خَلقاً وخُلُقاً، لذلك من المهم أن تكون الزوجة متعلّمة ومثقّفة لكي تُعجِب زوجها ويحترمها أكثر.
-اللباقة:
من الضروري أن تتصف المرأة باللباقة الاجتماعية وهذا ما يظهر في طريقة تعاملها مع زوجها وأهله وأصدقائه فهذه الصفة ستزيدها أنوثة.
-الشخصية القوية:
قوة الشخصية تكمن في تحمّل المسئولية ومواجهة الأزمات والتصدي للعوائق التي تقتحم حياة الزوجين وهذا ما يظهر في قراراتها و آرائها و أفكارها، وأيضاً يزيدها أنوثة بنظر الشريك بدلاً من أن تكون ضعيفة وتستسلم للمشاكل.
-الحنان:
إنّ الحنان والعواطف الدافئة التي تمنحها المرأة لزوجها تُعدّ من أبرز الصفات التي تميّز المرأة فالرجل يحب زوجته أكثر كلما كانت حنونة معه أكثر.
-التواضع:
الأنوثة تتعارض تعارضاً كلياً مع الغرور ومن أكثر الطباع التي يكرهها الرجل في الأنثى الغرور، لذلك تجنّبي هذا الطبع وكوني متواضعة لكي تزداد أنوثتك بنظره.
-التسامح:
التسامح والعفو عند المقدرة يجعلان المرأة كلها أنوثة بعين الرجل الذي قد يُخطئ أحياناً بحق زوجته فيحتاج لأن تسامحه زوجته ولا تقف له بالمرصاد أمام كل كلمة أو موقف لأنّ العناد في ذلك يجعلها رجولية وقاسية ما يفقدها أنوثتها.
-الاحترام:
من الصفات التي تضفي على المرأة أنوثة أكثر، كيفية احترامها لزوجها ومحيطها الاجتماعي فالأخلاق الحميدة تزيدها أنوثة بنظر الزوج.

The post 10 صفات لتأسري زوجك بأنوثتك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى