اخبار الاسهم والاقتصاد

سوق دبي يرتفع بأعلى وتيرة في 21 جلسة


واصل المؤشر العام لسوق دبي المالي ارتداده الإيجابي، اليوم الثلاثاء، بدعم من نشاط القطاعات القيادية.

وصعد المؤشر العام 1.31% “أعلى وتيرة له في 21 جلسة”، بإقفاله عند مستوى 3437.51 نقطة، رابحاً 44.61 نقطة، متوافقاً مع ارتفاعات أمس.

وتصدر قطاع السلع قائمة الارتفاعات بنسبة 2.5%، مع صعود سهم دبي باركس 2.5%، بالتزامن مع التوصية من قبل شركات البحوث بالاحتفاظ به، وصعد قطاع العقارات 1.72%، مع صعود أسهم إعمار 2.5%، وأرابتك 1.35%، والاتحاد العقارية 1.47%، وزاد قطاع الاستثمار بنسبة 1.44%، مع صعود سهم دبي للاستثمار 1.4%، كما ارتفع قطاع البنوك 0.9%، مع صعود سهم دبي الإسلامي 1.3%.

وقال رائد دياب، نائب رئيس قسم بحوث الاستثمار في شركة كامكو، : إن سوق دبي مازال يتحرك في اتجاه صاعد وتخطيه مستوى 3380 نقطة يدفعه لمزيد من القوى الشرائية والوصول لمستوى المقاومة 3600 نقطة”.

وأشار دياب إلى أن أنظار المستثمرين تتجه إلى نتائج أرباح الشركات والتي من المتوقع أن تبدأ في الأسبوع الجاري.

وارتفعت الكميات اليوم إلى 385.75 مليون سهم بقيمة 494.012 مليون درهم، مقارنة بـ 374.27 مليون سهم، حققت سيولة قدرها 505.57 مليون درهم بالجلسة السابقة.

ومن جانبه نصح محمد المهير المحلل بأسواق المال المتداولين بزيادة المراكز بالأسهم ذات الملاءة المالية، الجيدة بالتزامن مع اقتراب الإعلان عن النتائج النصف سنوية، متوقعاً أن يواصل السوق الصعود خلال الجلسات المتبقية من الأسبوع الجاري.

التدوينة سوق دبي يرتفع بأعلى وتيرة في 21 جلسة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/