اخبار الاسهم والاقتصاد

ميرال” تُطلق وجهة سياحية بأبوظبي باستثمارات مليار دولار

image

 قال رئيس مجلس إدارة شركة ميرال لإدارة الأصول، اليوم الثلاثاء، أن شركته أطلقت مشروع وجهة سياحية عالمية بأبوظبي بالتعاون مع شركة “ورلد برازر” العالمية باستثمارات تزيد عن مليار دولار.

وأضاف محمد خليفة المبارك، في تصريحات علي هامش مؤتمر صحفي، ‏أن المشروع يضم مدينة ترفيهية وفندقاً بجزيرة ياس، لافتاً إلى أن نسبة الأعمال الإنشائية وصلت إلي 30% ومن المتوقع الانتهاء منه وافتتاحه في عام 2018.

وقال “المبارك”، أن المدينة الترفيهية سيتم افتتحها أولا ثم سيتبعها افتتاح الفندق، متوقعا أن تسهم هذه الوجهة في توفير أكثر من 1000 فرصة عمل في الإمارة. 

وبسؤاله عن طرق تمويل المشروع، قال المبارك للصحفيين :”المشروع ممول بالكامل من الشركة من خلال السيولة الذاتية ولن نلجأ للقروض”.

و”ميرال” هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر.

وأوضح المبارك، وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أن الوجهة السياحية الجديدة ستساهم في زيادة عدد السياح علي جزيرة ياس من 25 مليون في 2015 إلى 30 مليون في عام 2018.

وجزيرة ياس، التابعة لإمارة أبوظبي، تضم عدة وجهات سياحية أبرزها “عالم فيراري” و”ياس ووتروورلد” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل “ياس فايسروي”.

التدوينة ميرال” تُطلق وجهة سياحية بأبوظبي باستثمارات مليار دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/