بنات محروم

هل تعانين من الرؤوس البيضاء؟ إليكِ حل طبيعي وفعال

2937ebcc61fdbb2 (1)

الرؤوس البيضاء تعد واحدة من أشكال حب الشباب الناجم عن انسداد مسام الجلد نتيجة تراكم الأتربة والدهون، وهى غالبًا من تحتل منطقة الأنف، الجبين والخدين وتبدو الرؤوس باللون الأبيض أو الأصفر على سطح الجلد، بينما تظل هناك رؤوس سوداء داخل المسام. لذا نقدم لكِ الآن مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة التي ستخلصكِ من هذه الأزمة بطريقة مثالية وصحيحة، فطبقي واحدة منها وتمتعي بأفضل النتائج…
البخار: يعمل بخار الوجه أو الساونا على فتح المسام وتنظيفها من الأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل مما يقلل من ظهور الرؤوس البيضاء. لذا قومي بغلي كمية مناسبة من الماء حتى تنتج بخار كثيف، ثم ضعي على رأسك منشفة وعرضي بشرتك للبخار لمدة 8 دقائق، وكرري هذه العملية مرتين أسبوعيًا حتى تحصلي على نتيجة مرضية.
الشوفان: يقوم الشوفات بتقشير خلايا الجلد الميتة وبالتالي يزيل كافة الأتربة والبكتيريا من البشرة. لذا اخلطي ملعقتين من اللبن الزبادي، مع ملعقة واحدة من العسل وعصير الليمون و4 ملاعق كبيرة من مسحوق الشوفان، ثم بللي وجهك وطبقي الوصفة عليه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الشطف.
خل التفاح: هو واحد من المنتجات الطبيعية الغنية بخصائص مطهرة ومضادة للجراثيم تساعد في محاربة حب الشباب وإزالة الزيت الزائد في بشرتك، لذا اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب به ماء ثم طبقيه على وجهك باستخدام كرة قطنية واتركيه 10 دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر.
صوداء الخبز: تعد صودا الخبز من المقشرات الجيدة للبشرة وهى معززة بمواد تقتل البكتيريا والجراثيم سريعًا وتوزان نسيج البشرة. لذلك احصلي على وصفة من مزيج ملعقة صغيرة من صوداء الخبز مع الماء، ثم طبقيه على وجهك واتركيه بضعة دقائق قبل الشطف، وكرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع ولكن احذري حواء من هذا المكون إذا كانت بشرتك من النوع الحساس.

 

The post هل تعانين من الرؤوس البيضاء؟ إليكِ حل طبيعي وفعال appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/