اخبار الاسهم والاقتصاد

أراكو” تقدم خدماتها لمبنى سكني في دبى بـ75 مليون درهم

9CE77B20-2CF4-480B-AF17-8AF39247CBBA

 

كشفت شركة عبد الرحيم للاستشارات المعمارية (أراكو) أنه تم اختيارها لتقديم خدمات الاستشارات الهندسية لمشروع مبنى سكني يقع في منطقة “البرشا هايتس” في دبي، بقيمة تبلغ 75 مليون درهم.

وبحسب بيان الشركة الذى تلقى “مباشر” نسخة منه، اليوم الاثنين، سيضم المبنى المكون من 14 طابقاً: 130 شقة، بما في ذلك 12 استوديو و86 شقة من غرفة نوم واحدة و32 شقة من غرفتي نوم، بالإضافة إلى عددٍ من الخدمات.

وقال بدر أبو شعبان، مدير قسم تطوير الأعمال لشركة أراكو، إن سوق الأبنية والمساكن ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة في دبي في نمو دائم، لافتاً إلى أن الشركة ستساهم في التطوير المستمر للإمارة من خلال إطلاق هذا المشروع.

وتعتبر منطقة “البرشا هايتس”، التي كانت تسمى سابقاً “تيكوم”، واحدة من أسرع المناطق نمواً في الإمارة، حيث إن موقعها الاستراتيجي يجعلها من المناطق الجذابة والمفضلة لشرائح الموظفين المختلفة وأصحاب الأعمال وأسرهم.

يذكر أن “أراكو” قامت بتنفيذ العشرات من المشاريع المشابهة، وخصوصاً في المناطق الحرة التابعة لإمارة دبي، مما أكسبها خبرة واسعة ودراية بالإجراءات واللوائح والقوانين المتبعة لكل منطقة.

وأراكو هي شركة متخصصة في مجال التصميم والاستشارات الهندسية في الإمارات.

التدوينة أراكو” تقدم خدماتها لمبنى سكني في دبى بـ75 مليون درهم ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/