اخبار الاسهم والاقتصاد

أرزان ثروات مستشاراً لصفقة عقارية في هولندا

E0B03CC5-B5DF-4F22-99FE-AA18A8E3B77C

 

قالت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، إنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على مبنى مكاتب مؤجر بالكامل لمركز الأبحاث واقع مدينة لاهاي في هولندا.

وذكر بيان الشركة أن هذا المبنى مؤجر لمركز الأبحاث الهولندية NWO منذ عام 2001، وقد تم تجديد عقد الإيجار في يناير 2017 لمدة 14 سنة.

ومركز الأبحاث الهولندية تأسس في عام 1950، ويعتبر بمثابة مجلس البحوث الوطنية لهولندا والمسؤول عن تمويل الأبحاث العلمية في الجامعات الهولندية.

وعلى الرغم من كون مركز الأبحاث كياناً مستقلاً، إلا أنه يتبع ميزانية حكومية بما يقارب 1 بليون يورو سنوياً مخصصة من قبل وزارة التعليم والثقافة والعلوم الهولندية.

وشركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية للاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة بأكثر من 1.25 مليار دولار أمريكي.

ويعدّ مركز دبي المالي العالمي بوابة ومنطقة حرة للمال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، بأسواق أوروبا، وآسيا، والأمريكيتين.

التدوينة أرزان ثروات مستشاراً لصفقة عقارية في هولندا ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/