بنات محروم

أفضل الطرق المجربة لإزالة شعر الوجه خلال 10 دقائق

2016-636031478594510423-451_608x403

خلطة السكر

السكر من أهم المكونات الطبيعية الفعّالة للعناية ببشرتك والحفاظ على نضارتها الطبيعية، في وعاء عميق اخلطي ملعقة كبيرة من السكر الأبيض مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه عكس اتجاه نمو الشعر، ويترك لمدة 10 دقائق. ستساعد حبيبات السكر على التخلص من شعر الوجه، كما تعمل كذلك على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت.

ماسك العسل

يُعرف العسل بالعديد من الخواص الطبيعية التي تجيد الاعتناء بجمال بشرتك. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، واستخدمي الخليط الناتج لتدليك بشرة الوجه لمدة 5 دقائق. ستجدين بعد ذلك كيف يتم إزالة شعر الوجه بسهولة.

ماسك العدس

تُطحن 3 ملاعق كبيرة من العدس بداخل محضرة الطعام للحصول على مسحوق ناعم. يخلط مسحوق العدس مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل الأبيض للحصول على خليط سميك. يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه، يترك لمدة 10 دقائق أو حتى يجف تمامًا، ثم يفرك جيدًا ليساعد على التخلص من الشعر الزائد. وهي من أفضل الخلطات المجربة التي تساعد على إنعاش بشرة الوجه والتخلص من الشعر الزائد سريعًا.

خلطة البيض والنشا

إن كنت تبحثين عن قناع طبيعي لتقشير بشرة الوجه بأمان وإزالة الشعر الزائد، جربي تلك الخلطة. اخفقي بياض بيضة واحدة جيدًا، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من دقيق النشا مع الخلط الجيد. يوزع الخليط على بشرة الوجه ويترك لمدة 5 دقائق، ثم يزال بعد ذلك ليساعد على التخلص من الشعر الزائد وتقليل نموه مرة أخرى.

خلطة الحمص والحليب

الحمص أيضًا من المكونات المجربة للتخلص من الشعر الزائد. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من الحليب البارد للحصول على خليط سميك. يوزع الخليط على بشرة في اتجاه نمو الشعر، يترك لمدة 10 دقائق، ثم يفرك جيدًا.

خلطة قشور الحمضيات

اخلطي ملعقة كبيرة من اللوز المطحون وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من مسحوق قشور الليمون المجففة ومسحوق قشور البرتقال. ثم تضاف كمية من ماء الورد وزيت الزيتون للحصول على خليط متجانس. يوزع الخليط على بشرة الوجه ويترك لمدة 5 دقائق ثم يفرك جيدًا في حركات دائرية لمدة 5-10 دقائق. بعد ذلك، يشطف الوجه جيدًا، ويكرر ذلك مرتين أو ثلاث مرات خلال الأسبوع.

The post أفضل الطرق المجربة لإزالة شعر الوجه خلال 10 دقائق appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/