اخبار الاسهم والاقتصاد

الإمارات توقع 113 اتفاقية تجنب ازدواج ضريبي

268DF5E1-6288-4FCF-BE59-C71B02BDF6D0

 

قال سعادة يونس حاجي الخوري، وكيل الوزارة، اليوم الاثنين، إن استراتيجية وزارة المالية نجحت في المفاوضات على اتفاقيات تجنب الازدواج الضريبي على الدخل، حيث تم التوقيع على 113 اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي على الدخل.

وبحسب بيان الوزارة الذي تلقاه “مباشر” اليوم الاثنين، أن تلك الاتفاقيات شملت معظم شركاء الدولة التجاريين، لتحقق الوزارة بذلك التوازن الاقتصادي مع تلك الدول، عبر إعفاء أو تخفيض الضرائب على استثمارات الدولة السيادية ومؤسسات القطاع الخاص وشركات الطيران الوطنية العاملة في النقل الدولي.

 

وتعتبر دولة الإمارات مركزاً إقليمياً للحوار الاقليمي، بعدما أبرمت الدولة أول مذكرة تفاهم مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في عام 2007 وتم تمديدها لفترة رابعة الآن، بهدف سد الفجوة المعرفية والتقنية في مجال المعاهدات الضريبية.

الجدير بالذكر أن وزارة المالية هي الطرف المكلف بتمثيل الدولة لدى منظمة التعاون، والتنمية الاقتصادية في المجالات المتعلقة بالسياسات الضريبية والمالية العامة.

التدوينة الإمارات توقع 113 اتفاقية تجنب ازدواج ضريبي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/