اخبار الاسهم والاقتصاد

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار قبل شهادة يلين


تراجعت أسعار الذهب يوم الاربعاء مع ارتفاع الدولار بسبب حالة القلق التي تسبق شهادة رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين أمام الكونجرس بحثا عن مزيد من الدلائل توقيتات رفع أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 4:05 بتوقيت جرينتش انخفض السعر الفوري للذهب 0.1 % إلى 1335.9 دولار للأوقية (الأونصة). ونزل سعر عقود الذهب الأمريكية 1.65 دولار إلى 1328.75 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3% إلى 19.112 دولار للأوقية.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعا بنسبة 0.12% الى 95.46.

وتوقع محمد الأنصاري المحلل بأسواق العملات لـ “مباشر” أن تكون تصريحات يلين هادئة خلال شهادتها اليوم أمام الكونجرس مما سيضعف الدولار أكثر على المدى القصير.

وعادة ما يدعم ذلك الذهب إذ تعززه السياسات النقدية الميسرة وضعف الدولار.

وبين الأنصاري أن مؤشر الدولار مازال فنياً في مسار صاعد على المدى الطويل، ناصحاً المعاملين بتوسيع المراكز وذلك بعد تأكيد إشارة الشراء.

يذكر أن المعدن الأصفر تعرض أمس الثلاثاء لمزيد من الضغوط البيعية وسط اعتقاد بأن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون فازت على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في أول مناظرة بينهما في سباق الرئاسة في الولايات المتحدة.

التدوينة الذهب يرتفع مع تراجع الدولار قبل شهادة يلين ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/