اخبار الاسهم والاقتصاد

“الكويت الوطني”يتوقع تراجع إنتاج الدول من خارج “أوبك” خلال 2016

5247429_1024

 

توقع تقرير بنك الكويت الوطني الأسبوعي، أن يتراجع انتاج الدول من خارج منظمة أوبك بنحو 0.9 مليون برميل يومياً في العام 2016 على خلفية انقطاعات في الانتاج وتراجع انتاج النفط الصخري الأميركي.

وذكر التقرير،  أن انتاج أوبك تراجع في شهر مايو ليبلغ 32.4 مليون برميل يومياً وذلك نتيجة انقطاع الانتاج في نيجيريا والعراق وفنزويلا ، بينما استعاد انتاج الكويت قوته بعد إضراب عمال النفط في أبريل الماضي.

ورفع الكويت الوطني وفقا لتقريره توقعاته حيال نمو الطلب العالمي على الخام للعام 2016 بواقع 0.1 مليون برميل يومياً لتصل إلى 1.3 مليون برميل يومياً.

ووفقاً للتقرير، فإن أسعار النفط شهدت تعافيا من تأثير التصويت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وسجلت ارتفاعا شهريا للمرة السادسة خلال يونيو الماضي منهية تعاملاته عند مستوى 50 دولار للبرميل وذلك لمزيج برنت.

وبحلول الساعة 2:15 بتوقيت جرنتيش اليوم هبط سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي بنسبة 0.4% إلى 46.55 دولار للبرميل ، كما انخفض سعر الخام الأمريكي 0.6% ليصل إلى 45.14 دولار للبرميل.

التدوينة “الكويت الوطني”يتوقع تراجع إنتاج الدول من خارج “أوبك” خلال 2016 ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/