اخبار الاسهم والاقتصاد

النفط يتعافى في التعاملات الآسيوية


صعدت العقود الاجلة للنفط في التعاملات الآسيوية يوم الثلاثاء مدعومة بمشتريات لتغطية مراكز مدينة وعوامل فنية أوقفت اتجاها نزوليا هوى بأسعار الخام 4%.

وبحلول الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش صعد خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 24 سنتاً أو 0.57% 42.38 دولار للبرميل بعدما تراجع في وقت سابق 1.39 دولار.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة 14 سنتاً أو 0.35% إلى 40.19 دولار للبرميل بعدما تراجع بالجلسة الماضية 1.54 دولاراً.

وأوضح أحمد المحلل بأسواق السلع لـ”مباشر” إن الأنباء عن توقف مصفاة بولاية إلينوى الأمريكية مع اتجاه المضاربين تغطية مراكز خاسرة وراء الصعود في مستهل التعاملات.

وأغلقت شركة ماراثون بتروليوم وفقا لبيان على موقعها وحدة الخام الوحيدة لها ووحدة أخرى ذات صلة بمصفاتها البالغة طاقتها 212 ألف برميل يوميا في روبنسون بولاية إلينوي الأمريكية مطلع الأسبوع. ولم يتضح سبب التوقف ولا أمده.

وأكد كرم، على  ان العوامل الاساسية للسوق مازالت ضعيفة بسبب تخمة المعروض على الرغم من الارتفاع المؤقت اليوم.

وفي الأسبوع الماضي أظهر مسح أجرته رويترز أن إنتاج منظمة أوبك من النفط سيصل على الأرجح في يوليو إلى أعلى مستوى له في التاريخ الحديث.

ومن جهته نقل التلفزيون الرسمي في إيران عن وزير النفط الإيراني قوله أمس: إن سوق النفط متخمة بالمعروض، مستدركا أن السوق مؤهلة لاستعادة التوازن بين العرض والطلب.

وفي غضون ذلك زادت شركات النفط الأمريكية عدد الحفارات 44 حفارا في يوليو تموز وهي أكبر زيادة شهرية منذ ابريل 2014 حسبما أظهرت البيانات الصادرة عن شركة خدمات النفط بيكر هيوز.

وفي وقت سابق، قال بنك باركليز في مذكرة بحثية حديثة إن متوسط خام برنت بلغ 46.50 دولار منذ بداية الربع الثالث من العام وقد تواصل الأسعار انخفاضها من المستويات الحالية.

التدوينة النفط يتعافى في التعاملات الآسيوية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/