اخبار الاسهم والاقتصاد

الودائع الحكومية ببنوك الإمارات ترتفع 8.3% في نوفمبر


أظهرت بيانات للبنك المركزي الإماراتي، يوم الاربعاء، زيادة إجمالي الودائع الحكومية ببنوك الإمارات في نهاية نوفمبر الماضي بنسبة 8.3% مايعادل 13.3 مليار درهم.

وفقا للبيانات المنشورة على موقع المركزي، فإن تلك الودائع بلغت نهاية الشهر الماضي 172.9 مليار درهم مقارنة مع 159.6 مليار درهم في نهاية أكتوبر السابق عليه.

وقلّص المصرف المركزي من أرصدته المصرفية والودائع لدى البنوك في الخارج بنهاية نوفمبر بنسبة 7.6% إلى 114.4 مليار درهم هبوطاً من 123.9 مليار درهم في نهاية أكتوبر الذي سبقه، بانخفاض شهري قدره 9.5 مليارات درهم، وفقا للبيانات.

ووفقاً للبيانات، فقد ارتفع النقد المصدر في نهاية نوفمبر 2016 إلى 78 مليار درهم مقابل 76.5 مليار درهم في نهاية أكتوبر الذي سبقه، بزيادة قيمتها 1.5 مليار درهم ونمو شهري نسبته 2%.

ووصل النقد داخل البنوك في نهاية نوفمبر 2016 إلى 15.2 مليار درهم ارتفاعاً من 14.3 مليار درهم في نهاية أكتوبر الذي سبقه بزيادة شهرية قيمتها 900 مليون درهم ونمو نسبته 6.3% ، بحسب البيانات.

التدوينة الودائع الحكومية ببنوك الإمارات ترتفع 8.3% في نوفمبر ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/