بنات ومطبخ محروم

اليك اهم فوائد السدر لتكثيف الشعر وتطويله وجعله اكثر قوة

cb4dfc9119b80c2b3e62ea09f9963bf3239033a6

تتمتع السدر بفوائد جماليّة كثيرة يُمكن الاستفادة منها في مجال العناية بالبشرة او الشعر او الجسم بشكل عامّ، فهي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والاملاح المُفيدة لصحة الانسان والتي تنعكس ايجاباً على الاطلالة الخارجيّة.
ولمعرفة معلومات اكثر عن فوائد السدر لتكثيف الشعر بشكل خاصّ، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال عن هذه الخصائص وغيرها من المزايا التي يتمتّع بها السدر والتي يُمكن استخدامها في خلطات الشعر لعلاج الكثير من المشاكل سواء التقصف او التساقط او الشيب والنمو البطيء وغيرها.

يعمل السدر على تغذية الشعر وتقويته، الامر الذي يحول دون تساقطه لا بلّ يسرّع في عمليّة النموّ، كذلك يساعد السدر على جعل الشعر اكثر كثافة ونعومة ولمعان. كما من شأنه ان يصلح الشعر التالف، ويُعالج مشاكل التقصّف والجفاف، والشعر الخفيف، والقشرة التي تسبب الكثير من الاحراج خصوصاً عندما تتساقط على الثياب والبلايز ولا سيّما الداكنة منها الامر الذي يؤثّر سلباً على كامل اطلالتك.

وللاستفادة من هذه الفوائد، يمكنك تطبيق خلطة السدر والزبادي وزيت الزيتون التي تعتبر من افضل الخلطات في مجال الشعر والتي تعمل على منحك شعراً طويلاً ناعماً سهل التمشيط والتسريح في كلّ الاوقات. وعليك هنا، أن تخلطي مسحوق السدر بأربع ملاعق كبيرة منه، مع العدد نفسه من الزبادي، واضافة ملعقتين من زيت الزيتون، والقليل من الماء السّاخن، ومن ثمّ عليك ان تتركي الخليط لحوالي الثلاثين دقيقة، حتّى يتخمّر لتعملي بعدها على تطبيقه على الشعر وتركه لمدّة ساعتين من الوقت قبل غسله.

وبهذه الطريقة، ستتغلبين على الكثير من المشاكل، لتحصلي في المقابل، على الشعر المثالي الذي تليق به كلّ التسريحات، خصوصاً عند الحرص على العناية دائماً به وترداد الخلطات.

The post اليك اهم فوائد السدر لتكثيف الشعر وتطويله وجعله اكثر قوة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/