بنات ومطبخ محروم

انتبهي.. الريجيم القاسي لا يأتي بنتيجة لهذا السبب

2017-636296730826067815-606_608x403

قد تتبع بعض السيدات ريجيم قاسي من أجل إنقاص وأوزانهن سريعا، دون أن يعلمن أن بأتباعهن هذا الرييجم يعرضن أنفسهن للزيادة بالوزن، هذا ما أكدته دراسة نعرض تفاصيلها في السطور التالية.

حذر دكتور العلوم العصبية الفرنسي ميشل دسمورجيت الذي يعمل مع فريقه في معمل الأبحاث العلمية الفرنسية في مدينة “ليون”، من الجري وراء أنظمة الريجيم  المعجزة التي تسطر على مواقع الإنترنت والمجلات النسائية مع قدوم فترة الإجازات الصيفية والتي تنتهزها الفتيات والسيدات لفقدان وزنهن الزائد.

وأشار الدكتور دسمورجيت، إلى أن أول هذه التحذيرات يجب الأخذ في الاعتبار الدور الذي يقوم به المخ في مكافحة هذا الريجيم القاسي، لذلك يجب التعلم كيف يمكنك أن تخدع المخ فهو يرى أن الريجيم  المقيد يعادل الشعور بالجوع فعندما يتحرك مخزون الدهون في الجسم نجد أن نسبة فشل الريجيم تكون 1000%، بسبب هرمون “ليبتين” المسئول عن تنظيم الجوع فعندما  يجد إنخفاضا في نسبته فإن ذلك يجعلك تشعر بالجوع الدائم، لتلتهم المزيد من الطعام.

كما أن الريجيم  المفيد يفشل لدى 95% من النساء و99% من الرجال، فهم يعودون لوزنهم مرة أخرى، ما يجب عمله هو إحداث توازن بين دخول وخروج السعرات الحرارية التي تأتي من السكر والدهون والبروتين الحيواني، لذلك يجب تغيير الريجيم  الغذائي من فترة إلى أخرى.

The post انتبهي.. الريجيم القاسي لا يأتي بنتيجة لهذا السبب appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/