بنات محروم

بالصور: فساتين زفاف 2016 مزودة بتنورة منفوشة

header_image_weeding-dress-with-Detachable-Skirts-fustany-main-image

دائما ما أفكر في ارتداء أكثر من فستان زفاف في ليلة عرسي، فأنا أحب كثيرا فساتين الزفاف المنفوشة والتي تتوج البنت كملكة ولكني أيضا من عشاق الستايل الضيق الذي أنتشر كثيرا في موضة فساتين زفاف 2016، فما الحل الآن؟ اضاءت الفكرة رأسي وشعرت بسعادة بالغة حينما شاهدت فساتين زفاف تجمع بين الستايلين معا، إنها فساتين زفاف مزودة بتنورة منفوشة.

تخيلي أنك تتألقين كملكة في حفل زفافك وتردين فستان زفاف بتنورة منفوشة يمكنك أن تفصليها في أي وقت، ليظهر لك فستان آخر ضيق بقصة مختلفة تماما وبقماش مختلف، لا يوجد أجمل من ذلك أليس كذلك؟

تأتي عادة تنورة هذا الموديل من فساتين الزفاف من التل أو الدانتيل ولا يشترط أن تكون بنفس خامة الفستان. هذه التنورة تكون مثبتة بفستان الزفاف عن طريق حزام، وكل ما عليك فعله هو فك الحزام لتتألقي بفستان فرح ضيق لا مثيل له.

تتوفر فساتين الأفراج ذات التنورة المنفوشة بستايلات عديدة للغاية فمنها ما هو بكم طويل ليناسب المحجبات ومنها ما يأتي بدون أكمام أو بأكمام من قماش التل ومزينة بالدانتيل. في النهاية ستتمكن كل عروس أن تختار فستان الزفاف الأنسب لها.

يمكنك مشاهدة فساتين زفاف مختلفة بتنورة منفوشة منفصلة في الصور التالية.

The post بالصور: فساتين زفاف 2016 مزودة بتنورة منفوشة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/