بنات محروم

بدائل تنقذك عند انتهاء البلاشر

2016-636057478971062833-106_608x403

إستعيني بحبوب الكرز المجففة:

 إستعيني بهذه الفاكهة المجففة التي تمنحك اللون الوردي الناعم وطبّقيها على  خدودك بأسلوب دائري وانتقلي بعدها بتوزيع المزيج بيديك بدءاً من كراسي الخدود نزولاً نحو حدود الفم, إعتمدي هذه الطّريقة في حال نفذ البلاشر أو في حال تحتاجين للون وردي غير متوفّر وبهذه الحالة لن تعرّضي وجهك لأساليب تضرّه.

إستعيني بألوان ظلال العيون: 

يمكنك أيضاً الإستعانة بتدرجات ظلال العيون التي تشبه ألوان البلاشر الذي تعتمدينه لاسيما وأن أحمر الخدود مكوّن تقريباً بنفس تركيبة الظّلال, طبّقيه على الفرشاة واعتمديه بالطّريقة التي اعتدت عليها واحصلي على نتيجة مثالية.

إستعيني بأحمر الشّفاه:

 ينصح بتطبيق أحمر الخدود بالتركيبة الكريمية لاسيما في الصّيف لأنه يثبت أكثر من الجاف فيتناغم بسهولة مع البشرة ويتغلغل إلى أعماقها ليدوم أكثر.

من هنا، اختاري أحمر الشّفاه بتدرّج اللون الذي ترغبين به وطبّقيه على خدودك بأسلوب دائري وانتقلي بعدها إلى توزيعه على عظام الخدود, أحمر الشّفاه لا يكتفي فقط بمنحك خدوداً ملوّنة إنما يمنحها أيضاً إطلالة مشرقة ولامعة .

The post بدائل تنقذك عند انتهاء البلاشر appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/