اخبار رياضية

بعد الهبوط للدرجة الثانية .. زيورخ السويسري يكرر تجربة ويجان الإنجليزي

image

رغم هبوطه لدوري الدرجة الثانية السويسري، إلا أن زيورخ السويسري سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ويكرر ما قعله نادي ويجان عام 2013.

 

زيورخ الذي إحتل المركز العاشر في الدوري السويسري وهو الأخير الذي أدى إلى هبوط فريق المدينة الأكبر في سويسرا، ولكنه حقق لقب كأس سويسرا بعد ان تغلب على فريق لوجانو في المباراة النهائية بهدف نظيف، ليشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بإعتباره بطلاً لكأس سويسرا.

 

ولكن زيورخ ليس أول نادي سيشارك في الدوري الأوروبي وهو يلعب في دوري الدرجة الثانية، فقد فعل ذلك ويجان الإنجليزي موسم 2013/2014.

 

ويجان كان قد إحتل المركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2012/2013 وهبط بذلك إلى الدرجة الأولى “الشامبيونشيب” رسمياً قبل ان يلعب مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي امام مانشستر سيتي ويفوز بهدف نظيف ليتوج بالبطولة التي جعلته يشارك في موسم 2013/2014 بالدوري الأوروبي رغم هبوطه للدرجة الأولى.

 

ويجان منذ ان هبط للدرجة الأولى لم يصعد إلى البريمرليج حتى الأن، بالرغم من أنه كان قريب للغاية في الموسم الذي تلى موسم الهبوط لولا الهزيمة في المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل امام كوينز بارك رينجرز، إلا إنه هبط للدرجة الثانية قبل ان يعود من جديد للشامبيونشيب الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/