اخبار الاسهم والاقتصاد

تابعة لـ”الواحة كابيتال” تُبرم صفقة تمويل بقيمة 426 مليون درهم

image

وقعت شركة “الواحة لاند”، المملوكة بالكامل لشركة “الواحة كابيتال”، صفقة تمويل بقيمة 426 مليون درهم مع مصرف الإمارات الإسلامي؛ لتطوير المرحلة الثانية من مشروع “المركز” للعقارات الصناعية الخفيفة، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح بيان الشركة أن المرحلة الثانية من المشروع ستُضيف 187 ألف متر مربع من المرافق الصناعية واللوجستية، كما ستتضمن مساحات تجزئة ومرافق تجارية.

ومن المقرر تنفيذ المرحلة الجديدة على قسمين، حيث تبلغ مساحة المباني في القسم الأول 92.5 ألف متر مربع وستكون جاهزة للإشغال بحلول يونيو 2017، وفقاً للبيان.

وتوقعت الشركة في البيان، الانتهاء من تطوير المساحة الإجمالية للقسم الأول إلى جانب مساحات التجزئة والمكاتب التجارية في الربع الرابع من العام 2017.

ومنحت “الواحة لاند” عقد تنفيذ الدفعة الأولى من المرحلة الثانية والبالغة لشركة “علي وأولاده للمقاولات”، إحدى شركات الإنشاءات في العاصمة أبوظبي، بحسب البيان.

وذكر بيان الشركة أن المرحلة الأولى تضمّنت من المشروع، والتي توفر 90 ألف متر مربع من المساحات المخصصة لقطاعات الصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية والتي تم تأجيرها بالكامل.

ويتكون مشروع “المركز″ من منشآت صناعية وبنية تحتية تملكها وتطورها وتشغلها شركة “الواحة لاند” المملوكة بالكامل من قبل “الواحة كابيتال”، وفقاً للبيان.

ويقع “المركز″ في منطقة الظفرة، على بعد نحو 25 كيلومتراً من وسط أبوظبي، واشتملت المرحلة الأولى من المشروع على إنشاء وحدات صناعية صغيرة قابلة للتأجير على مساحة 90 ألف متر مربع، وقد وصل معدل الإشغال في الوحدات الصناعية إلى 100% بنهاية 31 مارس 2015، طبقاً للبيان.

التدوينة تابعة لـ”الواحة كابيتال” تُبرم صفقة تمويل بقيمة 426 مليون درهم ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/