بنات محروم

تخلصي من الكرش في أسبوع

2016-636051348869741597-974_608x403

إليكِ بعض النصائح للتخلص من دهون البطن في فترة قصيرة لا تتجاوز الأسبوع.

– الأوميجا 3:

إحرصي على تناول الأطعمة التى تحتوي على الأوميجا 3 أو تناوليها كمكمل غذائي على شكل كبسولات وهي متوفرة في الأسواق على الأقل ثلاثة مرات إسبوعيًا.

حيث يعتبر زيت السمك أو الأوميجا 3 من أهم مصادر الفيتامين الذي يحتاجه الجسم لدعم الطاقة والنشاط كما أنها تفيد كثيرًا في إنقاص الوزن الزائد والتخلص من دهون البطن.

– الخضراوات والفواكه:

يمكن استبدال الأطعمة الغير صحية التى تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية والأطعمة السريعة بتناول الخضروات والفواكهة واللحوم الخالية من الدسم والحليب قليل الدسم والمكسرات والجبن والأعشاب.

– الأرز الأسمر الأبيض:

في المقابل إبتعدي عن تناول السكريات والنشويات مثل الأطعمة التى تحتوي على الدقيقة الأبيض والأرز، ويمكن استبدال تلك الأطعمة بغيرها التى تحتوي على الأرز الأسمر أو الدقيق الأسمر.

– المياه:

لابد من تناول المياه بكميات كبيرة خلال اليوم حيث يساعد الماء في التخلص من دهون الجسم بالكامل خاصة تلك التى تتركز في منطقة البطن كما أن للماء دور فعال في تنشيط الدورة الدموية بالجسم وتعمل على ترطيب الجسم وتجنب مشكلة الجفاف وتعويض الجسم بالمعادن والأملاح التى يفتقدها بسبب الحرمان من أنواع كثيرة من الأطعمة.

-ممارسة الرياضة:

من الضروري الحرص على ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام، حيث تتعدد الفوائد التى يحصل عليها الجسم عن طريق ممارسة الرياضة والقيام بمجهود بدني مستمر فهي تعمل على تقوية العضلات وشد الجسم وحرق الدهون والسعرات بفعالية كبيرة.

و من الضروري ألا تقل عدد الساعات التى يتم فيها ممارسة التمرينات الرياضية في الأسبوع الواحد عن 10 ساعات بشكل منتظم، ولكن لمن يعانون من بعض المشكلات الصحية التى تحول دون إمكانية قياميهم بممارسة التمرينات الرياضية يجب استشارة الطبيب المختص والمتابع للحالة قبل ممارسة التمرينات الرياضية لمعرفة ما لها من آثار جانبية قد تضر بالجسم.

The post تخلصي من الكرش في أسبوع appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/