اخبار الاسهم والاقتصاد

تراجع أرباح دبي التجاري 22% بالربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لبنك بنك دبي التجاري (CBD)، خلال الربع الثاني من العام الجاري، تراجعاً نسبته 22.2% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2015.

ووفقاً لإفصاح للبنك على موقع سوق دبي، اليوم الأحد، فقد بلغت أرباح الربع الثاني 245 مليون درهم (66.69 مليون دولار)، مقابل ربح قيمته 314.8 مليون درهم (85.69 مليون دولار) للفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد أرباح البنك خلال النصف الأول، وبحسب البيان، بلغ صافي الأرباح نحو 485.8 مليون درهم، مقارنة بربح قدره 609.8 مليون درهم للفترة ذاتها من العام السابق، بتراجع نسبته 20.3%.

وأظهرت البيانات الخاصة بالبنك ارتفاع الإيرادات التشغيلية في النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 1.194 مليون درهم، مقارنة بـ 1.183 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وجاء هذا الارتفاع بشكل رئيسي نتيجة للصعود في صافي إيرادات الفوائد بنسبة 3%.

وارتفع مخصص خسائر انخفاض القيمة بنهاية النصف إلى 288.7 مليون درهم، مقابل 154.4 مليون درهم للفترة نفسها من العام السابق، بحسب بيانات البنك.

وكان البنك قد سجل في الربع الأول من عام 2016 تراجعاً في صافي أرباحه بنحو 18.3% لتصل إلى 241 مليون درهم.

التدوينة تراجع أرباح دبي التجاري 22% بالربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/