اخبار الاسهم والاقتصاد

تقرير: عائدات العقارات السكنية في أبوظبي ترتفع 5%


ذكر تقرير تحليلي حديث صادر عن شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط، أن متوسط عائدات إيجار العقارات السكنية في مدينة أبوظبي ارتفع 5% بعد استقرار سوق العقارات السكنية خلال النصف الأول من العام الجاري.

وبين التقرير ، أن متوسط عائدات الإيجار بلغ 8% في بعض مناطق المدينة.

وأضاف التقرير، أن فلل الريف داون تاون سجلت معدلاً مرتفعاً لعائدات التأجير السنوي بلغ 8.8%، وحققت منطقة الغدير نسبة بلغت 7.7%، تليها منطقة المنيرة بنسبة 7.5%”.

وفي معرض تعليقه على نتائج التقرير، قال ديكلن ماك نوتن، المدير العام لشركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط في الإمارات: “على الرغم من انخفاض أسعار المبيعات والإيجارات في الربع الثاني من العام الجاري إلا أن عائدات تأجير العقارات السكنية لا تزال مجزية للمستثمرين، وهذا ما يؤكد أن مدينة أبوظبي ما تزال خياراً جيداً. 

ونوه التقرير بأن قطاع الشقق السكنية شهد انخفاضاً في أسعار الإيجار بنسبة 2% خلال الربع الثاني من 2016 مقارنة بالربع الأول.

وأضاف ديكلن ماك نوتن: “انخفضت أسعار الإيجارات السكنية بنسبة 2%بشكل عام، وشهدت العقارات الفاخرة الجزء الأكبر من هذا الانخفاض؛ بسبب تدني معدلات الإنفاق وتخفيض الإنفاق الحكومي نظراً لهبوط أسعار النفط. وسوف تشهد الفترة المتبقية من هذا العام انخفاضات هامشية ولكن ستحافظ معدلات عائدات الإيجار على قوتها بالنسبة للمستثمرين”.

التدوينة تقرير: عائدات العقارات السكنية في أبوظبي ترتفع 5% ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/