اخبار الاسهم والاقتصاد

تقرير- 2018 سيكون عاما حيويا للشركات الإماراتية

C58C3865-CA41-4647-B4C2-AAB2B60DC3C1

 

قال خبراء على هامش معرض “الحياة الذكية” اليوم الأحد إن من المتوقع أن تتضاعف قيمة سوق إنترنت الأشياء في دولة الإمارات ثلاث مرات خلال العامين المقبلين.

وأعتبر الخبراء وفقا لبيان تلقى”مباشر” نسخته أن العام 2018 سوف يكون “عاماً حيوياً” يسمح للشركات بإحداث التحول الرقمي المنشود

و وفقاً لتقرير حديث أعدته شركة “مايكروماركت مونيتر” فإن سوق إنترنت الأشياء بالإمارات أصبحت مهيّأة لتتضاعف ثلاث مرات وتصل إلى 35 مليار دولار في العام 2019.

ويسلّط معرض الحياة الذكية في دورته الثالثة المقامة بين 19 و20 نوفمبر في قاعات الإمارات بمركز الإمارات للضيافة في عجمان والذي ينظمه سنوياً مصرف عجمان، الضوء على تطبيقات إنترنت الأشياء واستخداماتها الواقعية في المجالات المصرفية والحكومية والمكتبية فضلاً عن حقول الضيافة والتسويق والتعليم والمنزل والألعاب.

ويكمُن كل من التحوّل الرقمي وإدارة المعلومات في أساس عصر إنترنت الأشياء وإدارة المعلومات، من أجل ربط المستخدمين والعمليات والأجهزة ومجسّات الاستشعار في شبكات لإجراء تحليلات فورية للبيانات لحظة بلحظة ما يمكّن المعنيين بسرعة من اتخاذ قرارات مستنيرة ومناسبة، بحسب شركة “كوندو بروتيغو”.

يُشار إلى أن كوندو بروتيغو شريك في دولة الإمارات لعدد من الشركات البارزة في عالم تقنية المعلومات، مثل “دل إي إم سي”، كما تتعاون عن كثب مع شركات من جميع الأحجام ومن القطاعات والتخصصات كافة، من أجل مساعدتها في إحداث التحول الرقمي المنشود.

وتشجع كوندو بروتيغو الشركات الإماراتية على إعطاء الأولوية لتحديث مراكز بياناتها، وخدماتها السحابية، فضلاً عن حلول أمن الإنترنت.

التدوينة تقرير- 2018 سيكون عاما حيويا للشركات الإماراتية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/