اخبار الاسهم والاقتصاد

توقعات بمواصلة أسواق الإمارات الصعود بدعم تحسن السيولة

EF06ED20-E4E8-4036-95B9-559B8CF6DED4

 

توقع محللون لـ”مباشر” مواصلة الأسواق الإماراتية الصعود خلال جلسة اليوم الثلاثاء، وسط اتجاه معظم المستثمرين إلى زيادة المراكز بالأسهم التي وصلت لمستويات مغرية، وظهور نتائج فصلية إيجابية للشركات.

وفي نهاية جلسة أمس، ارتفع مؤشر سوق دبي 0.38%، فيما استقر سوق أبوظبي عند مستوى 4369.59 نقطة.

وقال إياد عارف المدير التنفيذي لدى شركة نمازون للأبحاث إن عمليات الشراء الانتقائي التي طالت عدداً من الأسهم القيادية جاءت متزامنة مع وصول الأسعار إلى مستويات مغرية للشراء.

ولفت عارف أسهم المضاربة وخصوصاً التي تنتمي لقطاعي العقار والاستثمار، ما زالت تستقطب شريحة كبيرة من المستثمرين؛ وذلك بعد تراجعاتها الجماعية القوية التي تحققت الأسبوع الماضي.

وأضاف عارف أن إعمار يمثل حالياً داعماً قوياً لارتفاعات سوق دبي المالي وذلك بعد وصوله بنهاية جلسة أمس إلى مستوى 8 دراهم، لا سيما بعد النتائج الجيدة التي حققتها الشركة.

وبنهاية جلسة أمس، ارتفع سهم إعمار العقارية بنسبة 1.52% ليستقر فوق حاجز 8 دراهم؛ وهو الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في دعم صعود المؤشر أمس.

ويرى عارف أن وصول إعمار لمستويات 8.03 – 8.10 ستمثل مقاومة قوية بالنسبة للسهم وننصح حينها بجني الأرباح.

وأشار عارف إلى أن مؤشر السوق يحقق التوقعات السابقة بأنه مقبل على ارتدادة فنية تعود به لمستويات 3500 – 3530 نقطة.

وأكد عارف أننا فعلياً بدأنا نرى تصحيحاً لهبوط الأسبوع السابق، متوقعاً أن يعود السوق لمزيد من التراجعات التي قد تمتد لمستوى 3330 نقطة خلال الفترة المقبلة خصوصاً مع اقتراب انتهاء فترة النتائج.

يشار إلى أن نهاية فترة الإفصاح بالأسواق الإماراتية تنتهي يوم 15 من نوفمبر الجاري، وذلك بعد انقضاء مدة 45 يوماً وفقاً لقوانين الهيئة.

التدوينة توقعات بمواصلة أسواق الإمارات الصعود بدعم تحسن السيولة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/