اخبار الاسهم والاقتصاد

حاكم الشارقة يوجّه بشراء كتب من المعرض بـ4.5 مليون درهم

6A7FDA70-3449-41E4-9267-D3617985688A

 

وجه الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص 4.5 مليون درهم لاقتناء أحدث إصدارات دور النشر المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وأشارت صحيفة الخليج إلى أن تلك المبادرة تهدف دعم المكتبات العامة في الإمارة، وذلك استمراراً لنهج حاكم الشارقة الدائم في إثراء المكتبات بأحدث الإصدارات.

يشار إلى أن حاكم الشارقة، وجه في الدورة السابقة للمعرض بتخصيص أربعة ملايين درهم إماراتي لدعم ورفد رفوف المكتبات العامة في الشارقة بأحدث الإصدارات المحلية والعربية والأجنبية.

وكان الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، افتتح فعاليات الدورة الـ 36 من معرض الشارقة الدولي للكتاب الأربعاء الماضي.

ويستمر المعرض حتى 11 نوفمبر المقبل بمشاركة 1650 دار نشر من 60 دولة، وستعرض دور النشر 1.5 مليون عنوان ثلثها عناوين جديدة صدرت في العام الجاري، وذلك على مساحة تصل إلى 14625 متراً مربعاً.

وكان أحمد العامري المدير العام لهيئة الشارقة للكتاب كشف أن المدينة الحرة للنشر التي تم إطلاقها في إمارة الشارقة تعتبر الأولى من نوعها عالمياً، متوقعاً أن تجذب استثمارات تصل إلى 350 مليون دولار.

التدوينة حاكم الشارقة يوجّه بشراء كتب من المعرض بـ4.5 مليون درهم ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/