بنات محروم

خطورة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية علي دماغ طفلك

2017-636288939556202849-620_608x403

حذرت دراسة حديثة من إعطاء الأطفال الألواح أو الهواتف الذكية للعب قبل بلوغ عمر سنتين لضررها على الدماغ، مشددة على ضرورة أن يقتصر الوقت أمام الشاشة على ساعة فقط في اليوم, كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
أكد الطبيب النفسي والمحاضر في معهد تعليم صحة الطفل البريطاني، إريك سيجمان، أن “التحديق في اللوح الذكي خلال مرحلة مبكرة من الطفولة يمكن أن يؤدي إلى «اضطرابات تبعية الشاشة»، أي إدمان على الأجهزة الإلكترونية قد يستمر مدى الحياة”.
وأشار سيجمان عبر مجلة الجمعية الدولية لأمراض أعصاب الأطفال، إلى أن “التعرض للموبايل أو الأجهزة اللوحية في وقت مبكر جداً من الحياة يغير هيكل الدماغ”.
وقال الأطباء إن معظم الأطفال مهيأون وراثياً لتطوير عادات من شأنها أن تبقى معهم لبقية حياتهم، لذلك يجب على الآباء والأمهات والأطباء إتباع «مبدأ الاحتياطات» والحد من التعرّض للشاشات الإلكترونية.
وأضاف سيجمان أن “الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات تبعية الشاشة يصبحون مشغولين ويكذبون عن مقدار الوقت الذي يقضونه على الأجهزة، ويصبحون مدمنين حتى بلوغ 20 عاماً”.

The post خطورة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية علي دماغ طفلك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/