اخبار الاسهم والاقتصاد

دانة غاز.. تداولات وتراجعات لافتة بعد حكم بشأن الصكوك

E4B10028-A81A-46E8-9E39-C7B92081F873

 

شهد سهم دانة غاز (DANA)، المدرج بسوق أبوظبي المالي، خلال تعاملات اليوم الأحد، تراجعاً ملحوظاً بلغت نسبته 4% بعد الحكم الأخير الخاص بشأن قضية الصكوك

.وبحلول الساعة 01:00 ظهرا بتوقيت الإمارات، هبط سهم دانة غاز ليصل إلى سعر 0.69 درهم. بكميات بلغت 28.29 مليون سهم، وبقيمة 16.51 مليون درهم، مقتنصاً 37.4% من سيولة البورصة البالغة خلال الفترة 44.07 مليون درهم.

 

وقضت يوم الجمعة الماضية المحكمة العليا البريطانية حكما لصالح صحة صكوك شركة دانة غاز والتي يقدر قيمتها 700 مليون دولار.

وأكدت شركة دانة غاز بعد قرار المحكمة في بيان لسوق أبوظبي المالي إنها سترفع استئنافاً آخر أمام المحكمة الإنجليزية بشأن قضية الصكوك وحكمها الأخير الذي وصفتهم بالمعيب.

وبحسب بيان الشركة لا يزال هناك العديد من المسائل الجوهرية الهامة المتعلقة بقانونية ونفاذ اتفاقية المضاربة، والتي سيتم نظرها والفصل فيها من قبل محكمة الشارقة.

وقالت الشركة أنها تأكل في مشاركة جميع ‏الأطراف بصورة فعّالة في إجراءات المحاكمة بالإمارات لتسريع الإجراءات بما فيه مصلحة الجميع.

ووجه مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الأخير باتخاذ الخطوات الضرورية لحماية مصالح الشركة من إجراءات الدعاوى الخاصة بالصكوك في الشارقة ولندن.

التدوينة دانة غاز.. تداولات وتراجعات لافتة بعد حكم بشأن الصكوك ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/