اخبار الاسهم والاقتصاد

دبي الوطني ريت” تكشف عن نمو محفظة أصولها

81B3B09A-2CE6-4A75-BF2E-8411E376EC0F

 

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت (سي إي آي سي) عن تحقيق نمو قوي في نسبة إشغال عدد من أصولها خلال الربع الثالث لها.

وأوضحت الشركة في بيان تلقى “مباشر” نسخته أن العقارات السكنية ميسورة التكلفة والعقارات المكتبية على وجه التحديد ضمن محفظة أصولها شهدت نمواً قوياً في نسب الإشغال.

المحدودة (“الإمارات دبي الوطني ريت”)، وهي صندوق ائتمان للاستثمارات العقارية الموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية تديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة (“مدير الصندوق”).

وصلت نسبة إشغال مبنى بن غاطي تيراسيز، وهو مبنى سكني ميسور التكلفة في واحة دبي للسيليكون، إلى 88% في ربع العام الحالي، بعد أن كانت 70% في نهاية شهر سبتمبر 2017.

نتيجة بحث الصور عن واحة دبي للسيليكون

وحقق المبنى ما يقرب من 10% من دخله الإيجاري من متاجر التجزئة، التي تضم كارفور وكباقهوة.

وتشمل أبرز صور النمو في نسبة إشغال الأصول الأخرى بلوغ 92% في كلا مبنيي مدينة دبي الطبية، بعد أن كانت نسبة إشغال المبنى رقم 25 تبلغ 85% والمبنى رقم 49 تبلغ 83% خلال الربع السابق.

وشهد الدخل الإيجاري من متاجر التجزئة ضمن الأصول نمواً قوياً، حيث حقق المبنى رقم 49 في مدينة دبي الطبية 18% من دخله من مستأجري متاجر التجزئة.

ومن بين تلك الأصول كوستا كوفي، وصيدلية المنارة، في حين حقق المبنى رقم 25 في مدينة دبي الطبية 11% من دخله من مستأجري متاجر التجزئة، ومن بينهم دومينوز بيتزا وصب واي.

صورة ذات صلة

وقالت الشركة في وقت سابق، إن صافي قيمة أصولها بلغ 1.083 مليار درهم “295 مليون دولار”، أو 1.16 دولار للسهم الواحد في 30 سبتمبر 2017.

وشركة الإمارات دبي الوطني ريت عبارة عن صندوق عهدة/ ائتمان للاستثمار العقاري، وهي تخضع لإدارة شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة (“مدير الصندوق”)، ينصب تركيزه في الوقت الراهن على الاستثمار بدولة الإمارات.

التدوينة دبي الوطني ريت” تكشف عن نمو محفظة أصولها ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/