اخبار الاسهم والاقتصاد

دريك آند إسكل يتصدر التراجعات بعد خسائر الربع الثاني


تصدر سهم دريك آند سكل إنترناشيونال (DSI)، المدرج بسوق دبي المالي، قائمة التراجعات في أعقاب إفصاح الشركة عن تحقيق خسائر بنهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وبحلول الساعة 12:15 بتوقيت الإمارات، تراجع أداء السهم بنسبة 4.26% ليصل إلى 0.519 درهم، وهو أدنى مستوى للسهم في 3 أشهر.

وبلغ إجمالي حجم التداول على السهم 69.57 مليون سهم، بقيمة 36.2 مليون درهم بعد تنفيذ 502 صفقة.

وأعلنت الشركة اليوم عن تحول سلبي في نتائجها بالربع الثاني من العام المالي الجاري، حيث بلغت خسائرها 225.86 مليون درهم، مقارنة بأرباحها في الربع الثاني من عام 2015، البالغة 6.16 مليون درهم، بحسب البيانات المالية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ثنك للدراسات المالية، فادي الغطيس، إن المؤثر الرئيسي على نتائج دريك آند إسكل هو تسجليها لخسائر تشغيلية خلال الربع الثاني، بالإضافة إلى تفاقم التكاليف الإدارية بشكل كبير في تلك الفترة.

ووفقاً لنتائج أعمال الشركة بلغ إجمالي الخسائر التشغيلة للشركة بنهاية الربع الثاني 208.23 مليون درهم، مقابل أرباح تشغيلية بقيمة 15.92 مليون درهم في الربع المماثل من العام الماضي.

وبين الغطيس، أن تسجيل الشركة تلك الخسائر التشغيلية يعني أن المشاريع التي دخلت فيها قامت ببيعها بأقل من تكلفتها.

ووفقاً لنتائج أعمال الشركة، بلغ إجمالي المصاريف العمومية والإدارية بنهاية الربع الثاني 199.58 مليون درهم مقابل 88.94 مليون درهم في الربع المماثل من العام الماضي، بارتفاع بلغت نسبته 124.4%.

وتابع الغطيس ، أن تفاقم تلك المصاريف لا يخدم عملية الإنتاج أو التسويق لخدمات الشركة؛ ما يعني أنه مؤشر ليس في صالح المنشأة مالياً.

ووفقاً لنتائج أعمال الشركة، فقد تفاقمت تكاليف التمويل في الربع الثاني من 2016 بنسبة 192.10% إلى 14.58 مليون درهم، مقابل 4.99 مليون درهم في الربع المماثل من 2015.

التدوينة دريك آند إسكل يتصدر التراجعات بعد خسائر الربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/