اخبار الاسهم والاقتصاد

دوكاب” تستهدف زيادة صادراتها 40% والتوسع في أفريقيا وآسيا

image

قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة “دوكاب”، إن شركته، التي تتخصص في صناعة الكابلات الكهربائية، تستهدف زيادة صادراتها من 20% حالياً إلى 40% في غضون السنوات القادمة مع سعيها للتوسع في الأسواق الأفريقية والآسيوية.

وأضاف محمد عبدالرحمن المطوع، في تصريحات للصحفيين، مساء أمس الثلاثاء، على هامش جولة بمصنع الشركة بأبوظبي: “80% من إنتاج دوكاب يُورد للسوق المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، والـ20% المتبقية يُصدر إلى عدة دول حول العالم”.

وتنتج “دوكاب” حالياً أكثر من 115 ألف طن سنوياً من الكابلات المعدنية المستخدمة للجهد العالي المنخفض والمتوسط، بالإضافة إلى 110 آلاف طن سنوياً من القضبان والكابلات النحاسية.

وتابع المطوع: “لدينا خطة قصيرة المدى تستهدف رفع صادراتنا إلى 35% خلال العام الجاري والعام المقبل، وأيضاً خطة طويلة المدى لزيادة الصادرات إلى أكثر من 40%”.

وقال محمد المطوع، إن “دوكاب” أضافت خمس أسواق تصديرية جديدة خلال العام الجاري، تتضمن كازاخستان وأوزبكستان ليرتفع العدد إلى نحو 40 دولة.

وأضاف: “نركز جهودنا حالياً على السوق المحلي، مع سعينا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيضاً آسيا واستراليا”.

و”دوكاب” مملوكة لكل من مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية والشركة القابضة العامة “صناعات” المملوكة لحكومة إمارة أبوظبي.

وتشغل “دوكاب” حالياً خمسة مصانع في الإمارات، هي مصنع “دوكاب” في جبل علي، ومصنعا “دوكاب 1″ و”دوكاب 2″ في منطقة المصفح بأبوظبي، ومصنع القضبان النحاسية، ومصنع أنظمة كابلات الجهد العالي، إضافة إلى مصنع AEI Cables في المملكة المتحدة.

التدوينة دوكاب” تستهدف زيادة صادراتها 40% والتوسع في أفريقيا وآسيا ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/