اخبار الاسهم والاقتصاد

سوق دبي يواصل الصعود مع ارتفاع النفط والأسواق العالمية

image

واصل مؤشر سوق دبي الصعود بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء قبيل الاستفتاء البريطاني على عضوية البلاد في الاتحاد الأوروبي، وتعافي أسعار النفط، وتحسن أداء الأسواق العالمية، بحسب محلل.

وصعد المؤشر العام 0.97%، بإقفاله عند مستوى 3375.87 نقطة، رابحاً 32.44 نقطة، متوافقاً مع ارتفاعات أمس.

وتصدر قائمة الارتفاعات قطاع السلع بنسبة 4% مع صعود دبي باركس، وارتفع قطاع الاستثمار بنسبة 2.03%، مع صعود سهم دبي للاستثمار، تلاه قطاع العقارات الذي ارتفع 1.77%، مع صعود أسهم إعمار مولز، وإعمار، والاتحاد العقارية.

وقال سلام سعيد المحلل بأسواق المال استطاع مؤشر سوق دبي أن يستمر مرتفعاً في جلسة اليوم، مع صعود الأسواق العالمية وتعافي أسعار النفط، وتبدد المخاوف لدى المستثمرين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

في المقابل، تراجع قطاع البنوك كأبرز الأسهم المتراجعة بنسبة 0.3% بضغط من انخفاض سهم دبي التجاري 3.4%.

وارتفعت الكميات اليوم إلى 213.63 مليون سهم، مقابل 104.71 مليون سهم بالجلسة الماضية، وصعدت السيولة إلى 307.88 مليون درهم، مقابل 184.89 مليون درهم بالجلسة السابقة.

وأوضح سعيد أن التوقعات الأغلب تؤيد بقاء بريطانيا بالاتحاد الأوروبي؛ مما يعطي إشارة إيجابية لاستمرار الصعود خلال الجلسات القادمة، واستهداف المؤشر العام مستوى 3373 نقطة.

التدوينة سوق دبي يواصل الصعود مع ارتفاع النفط والأسواق العالمية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/