اخبار الاسهم والاقتصاد

شعاع كابيتال صانعاً للسوق لأسهم إعمار للتطوير

5054F626-875D-418B-8B2C-4B477EC7921F

 

قالت بورصة ناسداك دبي، اليوم الاثنين، إن شركة شعاع كابيتال ستصنع سوقاً للعقود المستقبلية لأسهم شركة إعمار للتطوير العقاري من أجل تسهيل السيولة.

وأوضحت البورصة في بيان تلقى “مباشر” نسخته أن مبيعات الأسهم في الطرح الأولي العام لشركة إعمار للتطوير العقاري تقدر بقيمة 4.82 مليار درهم إماراتي.

وقالت البورصة إن هذا الطرح سيكون أ كبر قيمة يحققها طرح عام أولي في الدولة منذ 2014.

وتستضيف بورصة ناسداك دبي شركة إعمار للتطوير العقاري بسوق عقودها المستقبلية بمجرد إدراج الشركة لأسهمها لدى سوق دبي المالي عقب الطرح العام الأولي في 22 من الشهر الجاري.

وستنضم الشركة إلى الشركات الثلاث عشرة الأخرى المدرجة بالإمارات بسوق ناسداك دبي للعقود المستقبلية للأسهم، والتي تجري عمليات تداول بالعقود المستقبلية للأسهم المفردة لمدة شهر واحد وشهرين وثلاثة أشهر، كما أنها حققت توسعاً سريعاً منذ افتتاحها في سبتمبر 2016.

نتيجة بحث الصور عن ناسداك دبي

وبوصفها أكثر صانعي السوق نشاطاً على مستوى السوق الإماراتية، سوف تثابر ‘شعاع كابيتال’ على تقديم هذه الخدمة المتخصصة لدعم نمو سوق العقود الآجلة في بورصة “ناسداك دبي”.

وكانت شعاع كابيتال تساهم في صناعة السوق في جميع العقود المستقبلية في ناسداك دبي منذ افتتاح السوق.

وقد جرى تداول أكثر من 2.9 مليون عقد في سوق العقود المستقبلية منذ إنشائها، حيث كانت إعمار العقارية الأعلى تداولاً من حيث القيمة تليها الاتحاد العقارية ودي إكس بي إنترتينمينتس.

وارتفعت قيمة التداول في جميع العقود المستقبلية ارتفاعاً كبيراً في أكتوبر 2017؛ لتصل إلى 265 ألف عقد، بزيادة بنسبة 135% عن شهر سبتمبر.

وأعلنت ناسداك دبي الشهر الماضي عن إبرام اتفاقيات مع إم إس سي آي وسوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية والتي بموجبها ستصدر عقوداً مستقبلية على مؤشرات الأسهم. وستُعلن تواريخ الإصدار قريباً.

وستكون مشتقات المؤشرات الأولى من نوعها في المنطقة، وستجذب المزيد من المشاركة العالمية والإقليمية في أسواق دبي المالية.

التدوينة شعاع كابيتال صانعاً للسوق لأسهم إعمار للتطوير ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/