بنات ومطبخ محروم

طرق ملفتة لم تفكّري بها لارتداء الشال بأسلوب مميّز

d33150b65ebf38f371d1ed21f8580720695d4fa6

لكلّ موسمٍ أكسسوارات معيّنة تبرز فيه ولا نراها في الموسم الآخر وهنا يأتي الشال ليكون إحدى هذه الأكسسوارات التي تسيطر على إطلالاتنا في موسم الشتاء حيث يغيب أو يأتي حضوره خجولاً في موسم الصيف.

ولكن إن كنتِ تتساءلين ما الذي يجعل امرأة ما تبدو عاشقة للموضة وفاشينيستا والأخرى بإطلالة عادية، فإنّ الجواب بسيطاً ويكمن في أنّ الأولى تلجأ إلى اعتماد تفاصيل ملفتة وبطريقة مميّزة واختيار الأكسسوارات التي تضفي لمسة فريدة على إطلالة مهما كانت وإن كانت بسيطة.

لذلك، إنّ طريقة ارتداء الشال أو ربطه أساسيّة إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وهذا الشتاء، تبرز طرق مختلفة وأحياناً مبتكرة لوضع الشال، طرق اختلفت عن السابقة ولم تعد تقتصر على الحيل القديمة التي كانت ترتكز على ربط الشال حول الرقبة.

مع بروز موضة المشلح أو الكاب، ندعوكِ ألا تتردّدي في وضع الشال الكبيركمشلحٍ أي بطريقة تضعينه بشكلٍ يغطي الصدر والأكتاف لا سيّما إن كان هذا الشال مطبّعاً، مقلّماً، مقطّعاً أو مطبّعاً بالرسومات البسيطة وملابسك عادية وبلونٍ واحد أي بموضة المونوكروم.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى هذه الطريقة لإطلالة تعكس الأسلوب البوهيمي وذلك من خلال اختيار هذا الشال وتنسيقه فوق الملابس المخمليّة أو بقماش السويدي أو فوق الفساتين المطبّعة الماكسي.

The post طرق ملفتة لم تفكّري بها لارتداء الشال بأسلوب مميّز appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/