بنات محروم

كيف ترتدي الأبيض بأناقة هذا الصيف ؟

Capturelklok

دائمًا ما تتميز أغلب طلتها بالأزياء العصرية بأسوب أنيق مميز يجعلها الأجمل بين أغلب مدونات الموضة المحجبات، هي الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب التي فضلت أن تساعد عاشاقات الموضة بأرتداء اللون الأبيض وتنسيق مع مختلف القطع بأسلوب راقي.
إطلالات بالأبيض تجملها الحقائب الملونة 
فقد تألقت مدونة الموضة دلال بالأبيض بأسلوب يلائم الأجواء الربيعية وذلك مع السروال الأبيض والسترة البيضاء المطبوعة إلى جانب الحقيبة باللون الفوشيا، ومن جهة أخرى أعتمدت المعطف الصيفي مع السروال ذو اللون الأبيض بينما فضلت أن تكسر الملل بالإطلالة بأعتماد الحقيبة ذات اللون الأصفر الخردلي والحذاء بموضة الـ Platform.
اللون الأبيض أكثر أناقة مع الدرجات الناعمة 
بينما أستعانت الفاشينيستا دلال بالدرجات الربيعية الناعمة كي تتوافق مع طلتها بالأبيض، فقد نسقت الكنزة السماوي الطويلة مع السروال الأبيض إلى جانب حجاب وحقيبة بالأبيض، بينما نسقت السروال الوردي الفاتح مع سترة بالأبيض وحذاء مزين بالزهور البارزة الملونة، أستعيني بإطلالات دلال الدوب بالأبيض لإطلالة عصرية بالحجاب.

 

32623

52825 3262196 6148485 6587788 21541451 Capture Capture26692 Capturelklok

The post كيف ترتدي الأبيض بأناقة هذا الصيف ؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/