بنات ومطبخ محروم

ماكياج يناسب النهار ويظهرك متألقة

2017-636296804656603739-660_608x403

لماكياج الصباح طرق عند وضعه حتى تظهري بشكل جمالي وبنفس الوقت بسيط , ففي السطور التالية نطلعك على ماكياج يناسب الصباح بالخطوات.

الكونسيلر: طبقي الكونسيلر السائل لأنه  لا يتكدس على الوجه, اخفي به الهالات السوداء، وبقع البشرة الداكنة، من دون أن تبالغي في تطبيق كمية زائدة واحصلي على إطلالة مشرقة بأسلوب مخفي.

تحديد أقواس الحاجبين: من المهم جداً لإطلالة النهار أن تحددي رسمة الحاجبين بأسلوب طبيعي وجذاب. لذلك لا تبالغي   في رسم الشعيرات، بل الاكتفاء بملء الفراغات فقط، والانتقال للتشديد على قوس الحاجب من خلال رسم شعيرات صغيرة عند الحدود العلوية له, فهذه الطريقة ستزيد من سعه عينيك.

الماسكارا أو أحمر الشفاه: إن كنت من اللواتي يفضلن تسليط الضوء على جمال العيون، امتنعي إذاً عن تطبيق أحمر الشفاه واكتفي بطبقة ناعمة من الماسكارا تحدد رسمة العين وتعزز مظهر الرموش , أما في حال كنت من صاحبات العيون الجذابة والرّموش السوداء، فلا بدّ من التركيز على الشفاه، واختيار قلم تحديد نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون الفم, طبقيه على شفاهك واحصلي على إطلالة ناعمة،.

The post ماكياج يناسب النهار ويظهرك متألقة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/