اخبار الاسهم والاقتصاد

مبادلة للبترول تمنح عقود تشغيل وصيانة “الياسمين” إلى بتروفاك

منحت شركة مبادلة للبترول، التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة “بتروفاك” عقود تشغيل وصيانة سفينة الإنتاج “الياسمين” في تايلاند، وفقاً لبيان صحفي.

وطبقاً لبيان الشركة أن هذه العقود تتيح ترتيباتٍ مختلفة، منها: ضمان الكفاءة التشغيلية، وتحسين نطاق العمل بشكل يلبي الحاجات المتغيّرة لظروف السوق التنافسية.

وتضمنت العقود خفض التكاليف التشغيلية في حقل الياسمين، والذي يعزز المنافع الاقتصادية للحقل حتى في حال تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوياتها، وفقاً للبيان.

وتمتد العقود الجديدة بين الشركتين حتى عام 2023، كما يتيح العقود خيار الإيقاف للشركتين مع إخطارٍ لمدة ستة أشهر؛ وذلك لضمان مرونة الترتيبات التي تم التوصل إليها بموجب العقد.

وقال مصبّح الكعبي، الرئيس التنفيذي لشركة “مبادلة للبترول”، في إطار تعليقه على هذه الاتفاقية: “حقق حقل الياسمين نجاحاً؛ إذ تجاوزت مستويات الإنتاج فيه حاجز الـ 60 مليون برميل؛ أي عدّة أضعاف التقديرات الأولية للاحتياطي الذي يمكن استخراجه. ونستشرف نتائج مهمة في المستقبل، والتي تعتمد على مجموعةٍ متشابكة من الاحتياطيات والأصول”.

وأضاف الكعبي: “ستواصل “مبادلة للبترول” سياستها في اعتماد وتطبيق أفضل الممارسات في القطاع بشكلٍ يمكّنها من مضاعفة القيمة الناجمة عن العمليات واستخراج النفط”.

وذكرت الشركة في البيان: أن مبادلة للبترول التابعة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية، تم تأسيسها في شهر يونيو 2012، وتخصص في إدارة جميع استثمارات “مبادلة” في مجال النفط والغاز.

وتُدير مبادلة للبترول أصولاً وعملياتٍ تغطي 8 دول، تتركز بشكل أساسي في مناطق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب شرق آسيا، طبقاً للبيان.

ووفقاً للبيان، تصل الطاقة الإنتاجية لمشاريع الشركة حالياً إلى ما يقرب من 350 ألف برميل من المشتقات النفطية يومياً.

التدوينة مبادلة للبترول تمنح عقود تشغيل وصيانة “الياسمين” إلى بتروفاك ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/