اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون: أسواق الإمارات تختبر مستويات مقاومة هامة


قال محللون إن مؤشرات أسواق الأسهم الإماراتية، سوف تختبر خلال جلسة اليوم الأحد مستويات مقاومة هامة في ظل تخوف الصناديق الاستثمارية من تأثر الأسهم بمسار النفط السلبي.

وقال بدر الدرزي، محلل أسواق المال، في حديث : إن مؤشرات الأسواق الإماراتية تواجه مقاومات مهمة فنياً لتحدد مسارها بالجلسات القادمة خلال الاسبوع الجاري.

وأوضح الدرزي أن مؤشر سوق دبي يختبر حاليا مقاومة هامة عند 3600 نقطة وعدم اختراقها يؤكد إشارة الخروج المؤقتة ودخوله في مرحلة هبوط أخرى الى مستوى 3200 نقطة.

وبين الدرزي أن مؤشر سوق أبوظبي سوف يختبر مقاومة هامة عند 4630 نقطة وعدم اختراقها يؤكد تراجعه مجددا وصوله لمستوى 4200 نقطة.

ورجح الدرزي أن تتبع مؤشرات الأسواق الإماراتية اتجاه الأسواق المجاورة العرضي خلال الجلسات القادمة في ظل تخوف الصناديق الاستثمارية من تأثر الأسهم بمسار النفط السلبي.

ونوه باسل أبوطعيمة المحلل بأسواق المال الى أن أن السيولة لم تمكن مؤشرات الأسواق يوم الخميس الماضي من اختراق تلك المقاومات الهامة،منوها الى أن تعرضها لعمليات جني أرباح كان طبيعيا.

وأضاف أبوطعيمة أن السيولة مازالت تتحسن ببطئ شديد مبررا ذلك بسيطرة حالة الترقب على المستثمرين  بالأسهم المحلية انتظار لباقي نتائج الشركات الكبرى ووضوح اتجاه النفط الذي تفاقمت خسائره بنهاية الاسبوع الماضي.

ونصح أبوطعيمة المتدولين خلال هذا الاسبوع بعدم الافراط في فتح مراكز شراء جديدة وزيادة توخي الحذر من عمليات جني أرباح التي قد تنتج في حالة قرر الفيدرالي رفع الفائدة يوم الأربعاء القادم.

ومن جانبه أكد محمد الحربي، المحلل بالفني بأسواق المال خلال حديثه على أن الوضع بالسوق يحتاج إلى ضخ سيولة جيدة في أغلب الأسهم للتحويل للمسار الصاعد.

ونصح الحربي المتداولين بالأسهم الإماراتية حالياً بالمضاربة بحذر، مع تفعيل نقاط وقف الخسارة للأسهم المتمركز فيها، أو الانتظار لتأكيد الارتفاع والشراء وأخذ مراكز جديدة.

التدوينة محللون: أسواق الإمارات تختبر مستويات مقاومة هامة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/