اخبار رياضية

مدرب النصر الإماراتي: هدفنا الحفاظ على المركز الثالث

تنزيل (2)

 

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر الإماراتي لكرة القدم، أن لقاء فريقه مع الأهلي غداً الأحد، في الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي، سيكون صعبًا للغاية، خاصة وأنه بين فريقين كبيرين يسعى كل منهما من أجل هدف له، حيث يسعى الأهلي لتأكيد الصدارة، والنصر يسعى للحفاظ على المركز الثالث.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: “الأهلي فريق كبير، ومن حقه أن يتواجد في المقدمة، ولذلك سنحاول بأقصى جهد لنا أن نلعب المباراة بأفضل ما لدينا حتى نحقق الفوز عليه ونحصل على النقاط الثلاثة”.

وأكد يوفانوفيتش، أن لاعبيه يدخلون اللقاء بروح معنوية مرتفعة عقب مباراتي العين وبني ياس في الدوري، وكذلك مباراة لوكوموتيف في البطولة الآسيوية، حيث ستكون الروح العالية حافزاً كبيراً لهم، بالإضافة إلى أن المباراة هي مباراة ديربي، وهذا حافز نفسي كبير أيضاً من أجل التألق وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف مدرب النصر: “الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي هو راحة اللاعبين عقب المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، من أجل مواصلة المشوار بشكل أفضل وتحقيق كل ما نريده في المرحلة المقبلة، وأشيد في الوقت نفسه بما قدمه اللاعبين من مستوى مميز”.

وتابع: “الراحة النفسية للاعبين من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، لأن لها دور كبير في جاهزيتهم لأي مباراة مهما كانت قوتها، وأتوقع أن الجميع سيدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة وهذا ما أريده، لأننا نريد الفوز الذي لا يأتي إلا بالروح المعنوية”.

وعن ما يقلقه من المباراة، قال مدرب النصر: “لا يوجد ما نخاف منه في اللقاء، ولكن الأهم بالنسبة لي هو أن يحصل اللاعبين على قسط من الراحة من أجل تقديم مستوى جيد في المباريات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/