اخبار الاسهم والاقتصاد

مسؤول:أسواق الأمريكيتين تستقطب 12% من إنتاج الإمارات للألمنيوم

image

تستضيف مؤسسة “هاربور ألمنيوم إنتيليجينس” قمة “هاربور” هذا العام بولاية شيكاغو الأمريكية في الفترة من 7 إلى 9 يونيو الجاري،وفقا لبيان صحفي.

وقال وليد العطار، المتحدث الرسمي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم “إيمال” بفعاليات قمة هاربور السنوية:”:”إن شركته تحرص على المشاركة في قمة “هاربور” لسببين رئيسيين أولهما أنها تشكل أكبر تجمع إستراتيجي لسوق الألمنيوم في منطقة الأمريكتين،حيث إستقطبت أكثر من 12% من إجمالي إنتاج الشركة في العام 2015، وثانيهما أنها تمثل منتدى هاماً لخبراء الصناعة لتبادل أحدث معلومات وإتجاهات السوق”،وفقا للبيان.

وتبلغ إجمالي الطاقة الإنتاجية المدمجة للشركة نحو 2.4 مليون طن سنوياً بنهاية العام الماضي،بحسب البيان.

وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي شركة مملوكة مُناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية من دبي ، وفقا للبيان.

وتشتهر قمة هاربور السنوية لآفاق الألمنيوم بتوفير معلومات تحليلية للسوق، وتستقطب جمهوراً دولياً متنوعاً يتألف من مديري المشتريات، ومسؤولي المبيعات، ومديري المخاطر، ومسؤولي شراء الخردة وموظفي المبيعات والمحللين الصناعيين، وخبراء الإستراتيجيات الاستثمارية، ومخططي الأعمال الاستراتيجية، وأعضاء الاتحادات الصناعية والوكالات الحكومية. 

التدوينة مسؤول:أسواق الأمريكيتين تستقطب 12% من إنتاج الإمارات للألمنيوم ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/