بنات محروم

نصائح تساعدك على تخفيف آلام الولادة

2016-636039231766054901-605_608x403

غالباً ما يكون المخاض القصير المدى حافزا لبعض الحسد بين الحوامل. ولكن المخاض القصير لا يكون دوماً حلاً مريحاً للمرأة أثناء الولادة، خاصة وأنه يمنح جسدها وقتاً أقصر للتأقلم مع التغيرات الهرمونية. ولكن في حال كنت ترغبين بمخاض قصير ومريح، إليك بعض الخطوات التي ستساعدك.
– تناولي التمر
فهو يقصر مدة المخاض فعلياً. فقد تبين أن تناول المرأة للتمر يقلص تمدد عنق الرحم. كما تبين أيضاً خلال الدراسات أن 96% من النساء اللواتي تناولن التمر قد ولدن بعد مخاض طبيعي، وليس صناعياً محفزاً.
– التحضير للولادة
من الأفضل لك أن تتآلفي مع عملية المخاض كي تتوقعي ما يمكن أن يحصل وتدربي جسمك على أساسه.
– نشاط الجسد
ينصحونك بصفوف اليوجا، لأن تمارينها تحضر جسمك لوضعيات المخاض والولادة وتلين المنطقة المعنية، كما أنها تركز على التنفس لتتمكني من الاسترخاء خلال المخاض.
– التدليك
التدليك المنتظم خلال الحمل على يد أخصائي يساعد جسمك على التحضر للانقباضات التي تحصل خلال المخاض، وعلى الاسترخاء بشكل أسرع معها. كما أن التدليك خلال المخاض إن أمكن يزيد من إفراز هرمون الأوكسيتوسين، وهو الهرمون المسئول عن الانقباضات المنتظرة في المنطقة الحساسة.
– ابق في المنزل لفترة أطول
حين تشعرين أن المخاض قد بدأ، لا داعي للاستعجال نحو المستشفى إلا في حال كنت تعانين من حالة طبية معينة. ابق في منزلك لفترة بعدها، وتصرفي بشكل طبيعي مع محيطك. يمكنك أن تتناولي وجبة خفيفة وأن تتفاعلي مع محيطك لتعزيز إفراز الأوكسيتوسين. كما يجب أن تحرصي على شرب السوائل لأن جفاف الرحم ليس بالأمر الجيد خلال الولادة.

The post نصائح تساعدك على تخفيف آلام الولادة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/