اخبار الاسهم والاقتصاد

نمو أرباح إعمار العقارية 8% بالربع الثاني

5274008_1024

 

أظهرت النتائج المالية لشركة إعمار العقارية (EMAAR)، المدرجة بسوق دبي المالي، نمو أرباحها في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 8%، بحسب بيان للشركة.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، إلى أن صافي أرباحها بلغ نحو 1.27 مليار درهم (بما يعادل 346 مليون دولار) في الربع الثاني من 2016، مقابل أرباح بلغت 1.18 مليار درهم ( 321 مليون دولار) بالربع المقارن من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في البيان، أن إيراداتها نمت في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 7% بالغاً 3.72 مليار درهم بفضل تركيزها على تنفيذ مشاريعها وفق للخطط الزمنية المحددة.

وأضافت الشركة في بيانها، أنها حققت نمواً في أرباحها بالنصف الأول من العام الجاري بنسبة 12%، لتصل إلى 2.47 مليار درهم (بما يعادل 674 مليون دولار)، مقابل أرباح بلغت 2.20 مليار درهم (600 مليون دولار) بالنصف الأول من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة بالنصف الأول من العام الجاري 11% إلى 7.26 مليار درهم، مقابل 6.52 مليار درهم بالفترة المقارنة من العام الماضي، بحسب البيان.

وذكرت الشركة في بيانها أن إيراداتها من قطاعات مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفية وصلت إلى 2.92 مليار درهم، ما يمثل 40 % من إيرادات “إعمار” خلال النصف الأول 2016، مقابل 2.9 مليار درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام السابق.

كما ذكرت “إعمار” في بيانها أن معدلات الإشغال في “العنوان للفنادق والمنتجعات” بلغت 86 % خلال النصف الأول 2016.

وكانت الشركة قد سجلت في الربع الأول من العام الجاري نمواً في صافي أرباحها بنسبة 17% بالغاً 1.2 مليار درهم.

التدوينة نمو أرباح إعمار العقارية 8% بالربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/